لقاء موسع لهيئات الحراك السلمي بردفان يدعو لكيان واحد

> ردفان «الأيام» خاص

>
وسط حضور وحشد جماهيري شارك به الآلاف من أبناء مديريات ردفان الأربع عقد عصر أمس لقاء ضم هيئات حركة النضال السلمي والمجلس الوطني والفعاليات السياسية كافة في المديريات الأربع.

وتحدث في اللقاء العميد محمد قاسم عطوة، مطالبا هيئات النضال السلمي كافة بتوحيد الصف، وقال في كلمته:«نحن حريصون منذ بداية الحراك على وحدة الصف، ويجب علينا أن نتراحم فيما بيننا، والابتعاد عن الشمولية في عملنا حتى لاتحصل أية إخفاقات يجب علينا أن نستفيد من الماضي».

ودعا العميد عطوة قيادات الحراك بأشكالها كافة للحضور يوم 20 مارس لعقد لقاء في هذه المديرية، وقال:«لا نسمح للتفرقة فيما بيننا، وأن يكون عملنا في إطار كيان واحد».

وتحدث في اللقاء الناشط ناجي العربي، مشيرا إلى ما أسماه بـ«أسلوب المسكنات», وقال: «قواعدنا واستثمار حماسها مرفوض، وعلينا أن نفهم مانقوله وأن نكون صادقين بحق الجنوب».

كما ألقى الناشط صبري شائف، كلمة أعرب فيها عن مباركته لعقد لقاء للقيادات العليا يوم 20 مارس القادم، وقال: «نحن مع أن يتم توحيد كافة مكونات الحراك السلمي باسم واحد ورؤية واضحة»، معربا عن الأمل «في أن يتم تلبية الدعوة لعقد اللقاء في الموعد الذي تم الاتفاق عليه».

وفي كلمته التي ألقاها قال الناشط إسماعيل العكيمي: «لايستيطع أحد أن يزايد علينا، وقد قدمنا الكثير وسوف نواصل تقديم التضحايات من أجل انتصار القضية الجنوبية». ودعا العكيمي في كلمته إلى الابتعاد عن المكايدات والتجريح «وإصدار التهم في حق بعضنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى