المجلس الوطني بالشعيب يهيب بأبناء المديرية للمشاركة في الاحتفال بالذكرى الثانية لتنفيذ أول اعتصام سلمي

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الوطني بمديرية الشعيب محافظة الضالع عصر أمس اجتماعا لها برئاسة الناشط السياسي محمد ناشر سعيد الحكمي عضو المجلس الوطني الأعلى رئيس المجلس بالمديرية، وبحضور نائبه الناشط السياسي أبو ناصر الشعيبي.

وخلال الاجتماع وقفت الهيئة أمام مستوى تنفيذ مهام ونشاطات المجلس خلال الفترة المنصرمة، وكذا التصورات المقدمة حول ما سيضطلع به المجلس من نشاطات وفعاليات مستقبلية، كما وقفت أمام القضايا المرتبطة بمستقبل النضال السلمي الجنوبي والمخاطر والتحديات التي تواجهه.. و جرى توزيع المهام والاختصاصات على أعضاء الهيئة تنفيذا لقرارات الاجتماع السابق.

واستعرضت الهيئة في الاجتماع خطة المجلس الخاصة بالنزول الميداني لاستكمال تشكيل مراكز الشهداء والوحدات السكنية في المناطق التي لم تشكل فيها.. مؤكدة «أهمية وضرورة رص الصفوف وتوحيد طاقات وجهود أبناء المحافظات الجنوبية كافة، لما يضمن تحقيق الانتصار للقضية الجنوبية أرضا وإنسانا وثروة وهوية».

كما أعلنت الهيئة تضامنها المطلق مع الجنود العسكريين من أبناء المحافظات الجنوبية المعتقلين في سجن الشرطة العسكرية بصنعاء من دون سبب، وتضامنها مع معتقلي أبناء كرش وصحيفة «الأيام» وناشريها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل ومنتسبيها كافة، والتضامن مع أسرة الشهيد عبدالحكيم الحريري، وكذا التضامن المبدئي والثابت مع المناضل البطل المسجون قهرا وتعسفا أحمد عمر العبادي، وإدانة الملاحقات والاعتقالات بحق نشطاء النضال السلمي الجنوبي والإعلاميين والصحفيين ذوي الرأي الحر.

وأهابت الهيئة بجميع أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الثانية لتنفيذ أول اعتصام سلمي دشنته جمعية المتقاعدين العسكريين والمبعدين قسريا والمدنيين بالضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى