الشيخ عبدالله جابر: المعتدون أخبرونا أنهم يتبعون جمعية الدفاع الجوي وقائد الدفاع الجوي ينفي وجود جمعية بهذا الاسم

> عدن «الأيام» خاص:

>
اجتمع عصر أمس عدد من مشايخ حضرموت ويافع وباكازم والحسنة ولقموش في مزرعة الشيخ عبدالله بن علي جابر للتضامن مع مالك المزرعة ضد المعتدين على أرضه.

وقال الشيخ عبدالله جابر: «أتقدم بالشكر والعرفان لكل من حضر هذا اللقاء من إخواننا أبناء قبائل باكازم ولقموش والحسنة ويافع وحضرموت الذين هم منا وإلينا، وأعلنوا تضامنهم ووقوفهم معنا بالحال والمال والرجال، وإننا ثابتون على حقنا، ومن يدع خلاف ذلك فليحضر وثائقه ونتجه للقضاء للفصل، ونؤكد أن المعتدين أخبرونا بأنهم يتبعون جمعية الدفاع الجوي، وقد أفاد القائد فتح الرحمن الدعيس قائد الدفاع الجوي بأنه لاتوجد جمعية بهذا الاسم، وأكد بأنه لا صلة لهم بالمعتدين».

وقال الشيخ محسن المفلحي: «ما حصل لابننا المصاب محمد بن علي جابر ليس بجديد، فقد سبق ذلك قتل الشاب صفوت فارع من قبل أفراد الدفاع الجوي وغيرها من الأفعال التي تسيء للمواطن، مما يدل على أننا ضمن ضيعات مملوكة، تحكمنا أهواء ومصالح أفراد، وتحول بعض القائمين على أجهزة الدولة إلى خصوم مع المواطن».

وأضاف الشيخ محمد هادي شوبة الكازمي قائلا: «إننا نستنكر كل ما يحدث من ظلم وتعسف تجاه ملاك الأراضي بعدن، وهذا الظلم يستهدف ممتلكات الناس التي يمتلكونها من حر مالهم ولايستهدف أشخاصا آخرين سطوا وبسطوا على الأراضي المجاورة، وعليه نرجو من فخامة رئيس الجمهورية الوقوف بحزم أمام هذه الظواهر التي يراد منها نهب المواطنين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى