9 مديرين بمكتب هيئة الأراضي بشبوة يشكون إلى المحافظ تجاوزات القائم بأعمال مدير المكتب

> عتق «الأيام» خاص:

> تقدم 9 مديرين في إدارات مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة شبوة، بمذكرة عاجلة لمحافظ المحافظة د. علي حسن الأحمدي.

يشكون فيها ارتكاب القائم بأعمال مدير عام مكتب الأراضي بالمحافظة ويدعى (م.م.ن) جملة من المخالفات والتجاوزات أوردوها في سياق المذكرة التي تحصلت «الأيام» على نسخة منها.

ويتهم مديرو الإدارات القائم بأعمال مدير عام مكتب الأراضي بالمحافظة بارتكاب مخالفات مثل استقطاب غير قانوني لموظفين من مكاتب وزارات أخرى لاستخدامهم في إنجاز معاملات بدلا عن المختصين، إضافة إلى تهميشه وتجاوزه للصلاحيات أثناء التعامل مع عدد من الموظفين، وتدخله شخصيا في اختصاصات إدارة الشؤون القانونية عبر قيامه بتكليف محاميهم بمهام من دون الرجوع إلى مدير الإدارة القانونية، الأمر الذي أدى إلى ضياع قضايا الدولة، حسب ما جاء في المذكرة.

وأشارت المذكرة إلى أنه «تم الرفع مسبقا بعدد من التجاوزات والمخالفات، وسلمت جميعها ضمن مذكرة متكاملة بتاريخ 2009/3/11 إلى مدير عام الأراضي شخصيا بهدف معالجتها وتصحيحها، إلا أنه قابل الأمر ببرود تام، ولم يقم بأية خطوة عملية لتصحيح الاختلالات ولم يرد بحرف واحد على مارفع إليه من مذكرات».

وطالب المديرون محافظ المحافظة بـ «سرعة التدخل وتصحيح اختلال الأوضاع في عمل المكتب».. محذرين في الوقت ذاته من التغاضي عن وضع معالجات سريعة لمثل هذه الاختلالات، لأنها قد تخلق فتنة بين العاملين داخل المكتب، وهو ما سيؤثر على الأعمال التي يضطلع بها المكتب أجمالا، وأشارو إلى أنهم يملكون الأدلة التي تثبت صحة كل الادعاءات التي أوردوها في مذكرتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى