معلمون منقولون من الجوف وصنعاء يناشدون صرف رواتبهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم عدد من المعلمين المنقولين من محافظتي الجوف وصنعاء عنهم الأخ عبده قاسم سيف الهبوب بمناشدة عبر «الأيام» إلى د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، بشأن رواتبهم التي لم تصرف لهم منذ عدة أشهر.

وجاء في مناشدتهم: «نحن المدرسين المنقولين من محافظتي الجوف وصنعاء نرجو من الأخ وزير التربية والتعليم التدخل وإعطاء التوجيهات إلى الجهات الرسمية المختصة في محافظتي الجوف وصنعاء بسرعة صرف مستحقاتنا الموقوفة حيث إن رواتب المدرسين المنقولين من محافظة الجوف موقفة لمدة ثلاثة أشهر ورواتب المدرسين المنقولين من محافظة صنعاء موقفة لمدة سبعة أشهر رغم إصدار توجيهات مجلس النواب وتوجيهات رئيس الوزراء وتوجيهات وزير التربية والتعليم لكن دون جدوى لم ينفذوا التوجيهات.

مع العلم بأن هذا التوقيف للرواتب لايخدم العملية التعليمية بل يعمل على عرقلتها، وكذلك نناشدكم سرعة معالجة موضوعنا مع الأخ وزير المالية فيما يتعلق باستكمال إجراءات النقل والخفض والإضافة حيث إننا نعامل على النقل فترة طويلة دون جدوى ومابقي لنا في النقل إلا الخفض والإضافة أي الخفض من المحافظات المنقولين منها وإضافتنا على المحافظات المنقولين إليها.

لقد عانينا كثيرا في سبيل النقل وطريقة نقلنا تمت بشكل قانوني سليم وقد تم توزيعنا على المدارس من قبل المكاتب التي نقلنا إليها ونحن الآن نعمل في هذه المحافظات التي نقلنا إليها دون انقطاع.

لذا نرجو منكم النظر في موضوعنا بعين الاهتمام وصرف رواتبنا ومستحقاتنا واستكمال إجراءات الخفض والإضافة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى