على خلفية الانقطاعات المتكررة لمياه الشرب في زنجبار.. الفضلي يتفقد العمل في البئرين الإسعافيتين في منطقة لعدون

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

> قام الأخ ناصر عبدالله عثمان الفضلي الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يرافقه الأخ عبدالله الزبير مدير عام المؤسسة بالمحافظة وعدد من مسؤولي السلطة المحلية أمس بزيارة تفقدية إلى عدد من مواقع الآبار.

التي يجري العمل فيها لتعزيز إمدادات المياه إلى عاصمة المحافظة وضواحيها والواقعة في منطقة (لعدون ودهل أحمد) . وأكد الفضلي عقب الزيارة «على ضرورة وضع المعالجات والحلول السريعة لمشكلة الانقطاعات التي عصفت بحياة المواطنين في زنجبار التي دعتهم للخروج والتظاهر في الشوارع أكثر من مرة». مبديا استعداد السلطة المحلية في المحافظة على الوقوف إلى جانب المؤسسة ومساعدتها في وضع الحلول والمعالجات، وبما يضمن وصول المياه إلى منازل المواطنين دون عناء. كما أعلن خلال الزيارة عن «تقديم مبلغ وقدره مليون ريال كمساهمة من السلطة المحلية في حل مشكلة المياه والانقطاعات المتكررة».

من جانبه أكد م. عبدالله الزبيري «أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم استغلال بئرين جديدتين بما من شأنه تعزيز وصول المياه إلى زنجبار والتخفيف من أزمتها الخانقة» .

وكانت المدينة قد شهدت يوم أمس الأول حركة احتجاجات واسعة دفعت المواطنين إلى قطع الطريق بين زنجبار وعدن، وإضرام النار في إطارات السيارات، ووضع الأحجار والعوائق على الطرقات ومداخل المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى