هيئة تنسيق الفعاليات السياسية في الشحر تستنكر سطو متنفذين على المواقع والساحات العامة بالمديرية

> الشحر «الأيام» خاص

> أصدرت هيئة تنسيق الفعاليات السياسية بالشحر بيانا استنكرت فيها عمليات النهب والتدمير والاستيلاء الذي تتعرض لها عدد من المواقع السياحية والأماكن العامة بالمديرية.

وتحصلت «الأيام» على نسخة من هذا البيان الذي جرى توزيعه يوم أمس على كل المستويات الشعبية والرسمية بالمديرية، وفيه استنكرت الهيئة مايجري من عبث ونهب وسطو منظم للساحات والشواطئ والمصالح العامة في المديرية من قبل مجموعة سماها البيان بالمتنفذين .

وأضاف البيان يقول:«يحدث هذا على مرأى ومسمع من قيادة السلطة المحلية بالمديرية التي تهاونت في التصدي لهؤلاء الذين عملوا ويعملون على تحويل كل مخططات المصالح العامة والساحات والمتنفسات المستقبلية للمديرية إلى أراض خاصة يقومون بتوزيعها فيما بينهم متناسين مصالح الجيل القادم ومستقبل المدينة التوسعي» .

و أهاب البيان بالمواطنين والشخصيات الاجتماعية الوقوف في وجه هذه التصرفات التي وصفها بالهمجية مستنكرا قيام ما سماه بأيادي فاسدة عملت على تحويل ساحات رياضية وملاعب رياضية ومواقف سيارات إلى أراض خاصة بهم وتوزيعها على ثلة متنفذة والعمل على استقطاع الجزء الخلفي من ملعب الشاحت بالشحر لتحويله الى محطة للمحروقات».

واختتم البيان مطالبا محافظ المحافظة التدخل السريع ووقف هذه الأعمال الضارة بمصالح المديرية وإعادة المخططات العامة للمديرية إلى وضعا الطبيعي، داعيا الجميع إلى المشاركة في فعاليات شعبية واعتصامات سيقوم بها المواطنون في المديرية حتى يتم إنهاء هذا العبث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى