تشكيل هيئة لحركة النضال السلمي بمنطقة العدينة بجبل حرير في الضالع

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

> عقد عصر أمس لقاء جماهيري موسع بمنطقة العدينة جبل حرير محافظة الضالع، شارك فيه عدد من الناشطين السياسيين من نشطاء النضال السلمي في المحافظة.. خصص اللقاء لتشكيل هيئة فرعية لحركة النضال السلمي في المنطقة.

وأسفر اللقاء عن تشكيل هيئة قيادية مكونة من الأخوة قاسم صالح حسن - رئيسا، محمد راشد صالح - نائبا، محمد علي مقبل - أمينا عاما، عبيد قاسم طاهر - مسؤولا تنظيميا، برهان فضل أحمد - مسؤولا إعلاميا وثقافيا، محمد عبدالله محمد - مسؤولا ماليا، محمد سعد راشد - مسؤولا اجتماعيا وشؤون القبائل، عبدالله علي أحمد - مسؤولا لدائرة المتقاعدين، عبدالقوي سعيد الحاج - مسؤولا لدائرة التصالح والتسامح، نادر علي مقبل - مسؤولا لدائرة الشباب والعاطلين عن العمل، صادق أحمد قاسم - مسؤولا للعلاقات العامة، عبدالفتاح قاسم حسن - مسؤولا لدائرة الحقوق والحريات، أحمد عبدالقادر شعفل - مسؤولا لشؤون المناضلين، وعبدالله مسعد الحاج - مسؤولا لشؤون المغتربين.. كما تم انتخاب لجنة للرقابة والتفتيش.

وفي ختام اللقاء أصدرت الهيئة المشكلة بيانا - تحصلت «الأيام» على نسخة منه- أدانت فيه كافة الممارسات القمعية ضد أبناء الجنوب.. مشيدة بمواجهة حملات القمع والقتل، وبموقف أسرة الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري وامتناعهم عن حضور جلسات المحاكمة الصورية الهادفة إلى تمييع جريمة القتل.

كما أدانت ما تعرض له منزل السفير حسين علي حسن من مداهمة واعتقال للأخ خالد حمود والزج به في السجن دون ذنب ارتكبه.

وطالبت الهيئة في بيانها جميع هيئات حقوق الإنسان والمنظمات الاجتماعية بتبني قضية المعتقل علي شائف الحريري، مدينةً في الوقت ذاته ما تتعرض له صحيفة «الأيام» من أعمال عدوانية ومحاكمات كيدية، الغرض منها إسكات صوتها ومنعها عن تبني الدفاع عن قضايا المظلومين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى