المصاب بقاذف مسيل الدموع في 2007م:أناشد الدولة وأهل الخير بمساعدتي لاستكمال العلاج في الهند

> عدن «الأيام» خاص:

> ناشد المواطن حسين يحيى حسين (29 عاما)من قرية مشألة بيافع، الذي فقد عينه اليسرى بالإضافة إلى تهشم الجانب الأيسر من الوجه إثر إصابته بقاذف مسيل للدموع أطلقته قوات الأمن.

إثر الاعتصامات التي شهدتها ساحة محطة الهاشمي بالشيخ عثمان محافظة عدن في 2 أغسطس 2007م، ناشد الدولة وأهل الخير بمساعدته لاستكمال العلاج في الهند وإجراء عملية التجميل وهي عملية زراعة عظم والعين والجفن.

وعلمت «الأيام» أن الأطباء قد أوصوا بضرورة نقله إلى الخارج في أسرع وقت ممكن إما إلى ألمانيا أو فرنسا. وقال المواطن حسين يحيى إنه أرسل التقارير الخاصة به إلى مستشفى في ألمانيا «إلا أن تكلفة العملية كانت كبيرة تقدر بـ( 30 ألف يورو) ولم أستطع تأمين المبلغ وعندما جاءت بعثة طبية ألمانية إلى اليمن أجريت عملية جراحية في المستشفى الجمهوري وقد أجريت لي 4 عمليات في صنعاء في مستشفى ابن سينا، وكذا عملية في الأردن».

كما علمت «الأيام» أن المحافظ السابق أحمد الكحلاني، قد وعد بعلاجه على حساب الدولة عندما زار المصابين في مستشفى الجمهورية، وقد نشرت الصحيفة ذلك في عددها (5163) الصادر بتاريخ 5 أغسطس 2007م وأن المواطن حسين يحيى كان قد قدِم من قريته إلى محافظة عدن في 30 يوليو 2007م وكان وقت إصابته موجودا في محطة الهاشمي بنية التوجه إلى مستشفى الجمهورية لإجراء فحوصات دورية للكليتين كونه يعاني ترسبات فيهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى