تشكيل فرع للمجلس الوطني بمنطقتي بن مسلم والقزعة وهيئة النضال السلمي بمنطقة نجود بالشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقد أمس بمنطقتي بني مسلم والقزعة بمديرية الشعيب محافظة الضالع اجتماع موسع بحضور الإخوة محمد ناشر سعيد الحكمي عضو المجلس الوطني الأعلى رئيس فرع المجلس بالمديرية.

وعلي لقطع نائب رئيس المجلس، وعدد من مناضلي ثورة 14أكتوبر الخالدة والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان وجمع غفير من المواطنين، كرس لتشكيل فرع المجلس الوطني بالمنطقتين.

وبعد مناقشة جادة ومستفيضة للبرنامج السياسي واللائحة الداخلية للمجلس الوطني من قبل الحاضرين، تم انتخاب قيادة جديدة لفرع المجلس في المنطقتين أسفرت نتيجة الانتخاب في منطقة بني مسلم عن انتخاب هيئة لفرع المجلس تكونت من الإخوة:

علي قاسم عبدالرحمن- رئيسا، سعيد محمد سعيد- نائبا، صالح عبدالله ناصر- أمينا عاما، عبدالجبار محمد علي- أمينا عاما مساعدا.

وفي منطقة القزعة انتخبت هيئة للفرع تكونت من الإخوة:

صالح مثنى الكحلاني- رئيسا، عبدالله بلغيمش- نائبا، توفيق محمد مثنى- أمينا عاما، مستقبل محمد الحوسري- أمينا عاما مساعدا.

وأكد المشاركون «استعدادهم الكامل لمواصلة النضال السلمي بمختلف أشكاله تحت لواء وقيادة المجلس الوطني حتى تتحقق كافة أهدافه المرجوة والمنشودة مهما كلف ذلك من تضحيات جسيمة»، وأدانوا بشدة «المحاكمات الكيدية الملفقة ضد «الأيام» صحيفة وحنجرة المطحونين والفقراء وعامة الشعب، ورئيس تحريرها الأستاذ هشام باشراحيل والحملة الشرسة التي تشن ضدها والاستفزازات المتكررة التي تمارس ضد مراسليها منذ زمن بعيد».

وأعلن المجتمعون عن «تضامنهم مع المناضل أحمد عمر المرقشي الذي يقبع في سجون صنعاء ظلما وعدوانا، دون محاكمة منذ أكثر من عام، وكذا التضامن مع أسرة الشهيد عبدالحكيم الحريري ومع كل أسر الشهداء وجرحى النضال السلمي وكل المعتقلين في سجون السلطة من أبناء الجنوب».

على صعيد متصل عقد أمس بمنطقة نجود بالشعيب اجتماع حضره عدد من الناشطين السياسيين وجمع كبير من المواطنين، كرس لتشكيل فرع لهيئة حركة النضال السلمي بالمنطقة، وتم في الاجتماع انتخاب قيادة جديدة للهيئة تكونت من الإخوة: مثنى محمد ناشر- رئيسا، غمدان أحمد يحيى- نائبا، سعيد قاسم يحيى- أمينا عاما، هادي صالح- دائرة الشباب، محمد بن محمد- الدائرة الجماهيرية والإعلامية، محمد عبدالقادر أحمد- منسقا عاما، محسن ناشر سعيد- الدائرة السياسية، عبدالعزيز يحيى ناصر- الحريات، صامد محمد موسى- حقوق الإنسان، صامد أحمد يحيى- الدائرة الثقافية.

ودعا المشاركون «كافة أبناء المديرية خاصة والجنوب عامة إلى الاستمرار في النضال السلمي، وعدم إتاحة الفرص أمام من يريدون وأد وإجهاض النضال السلمي والقضاء على آمال وأحلام وتطلعات أبناء الجنوب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى