موكب جنائزي كبير في وداع أمين عام جامعة عدن أ. د.أحمد صالح منصر

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
شيعت جموع كبيرة من الشخصيات السياسية والاجتماعية والأكاديمية والمواطنين ظهر أمس جثمان الفقيد أ. د. أحمد صالح منصر أمين عام جامعة عدن الذي وافته المنية صباح الثلاثاء الماضي في الأردن، إلى مثواه الأخير بمقبرة الرحمن بمديرية المنصورة محافظة عدن بعد الصلاة على روحه الطاهرة بمسجد الرحمن.

وفي الموكب الجنائزي الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية والأكاديمية والثقافية يتقدمهم الأخوة د. يحيى محمد الشعيبي، وزير الخدمة المدنية وأحمد محمد الكحلاني، عضو مجلس الشورى ود. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن وأ. د. عبدالعزيز صالح حبتور، رئيس جامعة عدن وعبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة واللواء ناصر منصور هادي، وكيل الأمن السياسي قطاع الأمن السياسي عدن لحج أبين والعميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن وم. عاتق أحمد علي، مدير شركة النفط اليمنية بعدن وعدد من الأساتذة في كليات جامعة عدن وأعضاء المجالس المحلية للمحافظة ومديرياتها ومديرو بعض المديريات بعدن وجمع كبير من المواطنين.

وبعد دفن جثمان الفقيد قام المشيعون بتقديم العزاء والمواساة للأخ د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن وعبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس وأ. د. عبدالعزيز بن حبتور، رئيس جامعة عدن وعدد من أقارب الفقيد.

وقد وصل جثمان الفقيد إلى مطار صنعاء فجر أمس الخميس ومن ثم نقل إلى عدن.

والفقيد رحمه الله من مواليد مديرية المعلا محافظة عدن عام 1949م وتولى منصب الأمين العام لجامعة عدن منذ عام 1991م وحتى وفاته حيث كان قبل ذلك يشغل منصب عميد كلية الاقتصاد بجامعة عدن.

وقد حصل الفقيد على شهادة الماجستير من كوريا وشهادة الدكتوراه من بلغاريا في تخصص اقتصاد و له عدة دراسات وأبحاث علمية في مجال تخصصه.

الفقيد له ثمانية أولاد، خمسة أبناء وثلاث بنات.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا الله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى