مواطنو جبلة يشيعون جثمان أحد ضحايا عصابات نهب الأراضي

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> شيع أبناء جبلة ومدينة إب صباح أمس الجمعة جثة المجني عليه الشاب عصام دحان المشرقي، الذي قتل على يد عصابة نهب الأراضي منتصف يناير الماضي.

وقد تم تشييع الجثة ومواراتها الثرى، فيما القاتل لازال بصنعاء بالإضافة إلى شخصين متهمين في هذه القضية جرى القبض عليهما.

وقد احتشد أمس عدد كبير من أولياء دم المجني عليه وكذا الأمين العام لمحلي المحافظة نائب المحافظ أمين علي الورافي وعدد من المسئولين في مدينتي إب وجبلة، مطالبين بتسليم القاتل وتقديمه للقضاء.

وقال دحان المشرقي (والد القتيل) بأن هناك وعودا من السلطة المحلية بإب بأن يتم القبض على القاتل «ونحن اليوم دفنا ولدي الذي قتل بدون ذنب سوى أنه كان يعمل في الأرض».

وأضاف متسائلا:«إلى متى يظل القاتل فارا؟ وهل يتقي الله الذي يحميه؟ وإلى متى يظل نهب الأرض في إب من قبل شخصيات يفترض أنها تحمي المواطن وممتلكاته؟».

من جهة أخرى تقدم أعضاء المجلس المحلي لمديرية جبلة بمذكرة إلى محافظ إب والأمين العام للمجلس المحلي استنكروا فيها حادث قتل الشاب عصام دحان المشرقي «على يد عصابة نهب الأراضي والعبث بأرواح المواطنين»، مطالبين بسرعة القبض على القاتل وتسليمه للأمن.

وأكد أعضاء محلي جبلة في ختام مذكرتهم أن المجلس المحلي للمديرية سيعلق أعماله حتى يتم تسليم الجناة.

إلى ذلك تقدم أعضاء محلي مديرية الظهار بإب وقيادة المديرية بمذكرة مماثلة إلى المحافظ والأمين العام للمحافظة، مطالبين بسرعة تسليم الجناة، ووقف أعمال الرعب والفزع وإزهاق أرواح الأبرياء التي تقوم بها عصابات نهب الأراضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى