تشكيل فرع هيئة حركة النضال السلمي بمنطقة الشرف بالشعيب

> الشعيب «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس الأول الخميس بمنطقة ظاهرة الشرف بمديرية الشعيب محافظة الضالع لقاء موسع تم فيه تشكيل فرع لهيئة حركة النضال السلمي بالمنطقة.

وحضر اللقاء الإخوة قاسم صالح ناجي، رئيس الهيئة بالمديرية الأمين العام لهيئة حركة النضال السلمي بمحافظة الضالع ومحمد الحيمدي، الأمين العام المساعد للهيئة وأعضاء سكرتارية الهيئة فارس مثنى حسين ومسعد عبدالله وعبدالحكيم الأسد ومحمد النيسان، والشيخ حسين ناصر، شيخ المنطقة.

وأسفر اللقاء عن انتخاب قيادة جديدة لفرع الهيئة، تكونت من: علي مثنى صالح - رئيسا، أحمد سعيد ناشر - نائبا، فهمي السعيدي - أمينا عاما، علي ناصر سعيد - الدائرة الجماهيرية، أحمد مانع أحمد - دائرة الحقوق والحريات، صامد صالح محمد - دائرة الشباب والطلاب، يحيى قحطان عبدالكريم - دائرة المتقاعدين والمناضلين، رائد صالح سعيد - الدائرة السياسية والإعلام. الى ذلك جرى اختيار الشيخ حسين ناصر قاسم وصالح طاهر مستشارين للهيئة.

وأكد المشاركون في الاجتماع على ضرورة وأهمية توحيد كل هيئات ومكونات النضال السلمي تحت مسمى وكيان موحد قوي متماسك، ودعوا إلى أن ينصب نضال وجهود وتضحيات كل أبناء الجنوب للتخلص من الظلم والجور والعسف الذي يعانون منه ويرزحون تحته. وأعرب المشاركون في اللقاء عن إدانتهم للمحاكمات الكيدية التي تتعرض لها صحيفة «الأيام» ورئيس تحريرها هشام باشراحيل.

كما أدانوا ما تعرض له الإخوة الربيعي والحريري والصلاحي من اختطاف وتعذيب في سجون صنعاء، وأعلنوا تضامنهم الثابت مع المناضل أحمد عمر المرقشي الذي يرزح في السجن بصنعاء منذ أكثر من عام من دون محاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى