الإعلان عن تشكيل ملتقى أنصار «الأيام» في حالمين بردفان

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي

> عقد بمديرية حالمين محافظة لحج عصر أمس لقاء موسع، حضره عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والناشطين وجموع غفيرة من المواطنين، كرس لتأسيس وإشهار ملتقى أنصار «الأيام» بالمديرية.

تم في اللقاء إلقاء العديد من الكلمات، أكدت جميعها أن «الواجب الوطني يحتم على كل أبناء الجنوب الوقوف إلى جانب صحيفة «الأيام» وناشريها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل في مواجهة كل المؤامرات والدسائس الهادفة إلى تضييق الخناق على الصحيفة وناشريها».

وأسفر اللقاء عن اختيار هيئة إدارية للملتقى مكونة من الأخوة: الناشط السياسي محسن علي طوئرة - رئيسا، العقيد ناجي عبيد ناشر - نائبا، الشيخ شعفل صالح عثمان - أمينا عاما، الشيخ قاسم حمود مثنى - مسؤولا ماليا، الشيخ محمد عبدالسلام ومحسن جابر جبر وسعيد مقبل - دائرة الشوؤن الاجتماعية، صبري أحمد عفيف وطلال ناجي ردمان وماجد محمد فضل - اللجنة الإعلامية، محمد يحيى سعيد وتوفيق عبدالرب عبدالسلام - دائرة التنسيق والتضامن، المحامي طارق راشد عثمان والمحامي فوزي محمد مثنى - دائرة الحقوق والحريات.. كما تم اختيار 32 عضوا في الهيئة.

وأكدت الهيئة المنتخبة في بيان أصدرته في ختام اللقاء «وقوفها الكامل والمطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها وكافة منتسبيها في وجه الحملة المسعورة التي تتعرض لها الصحيفة، بغية إسكات صوتها الحر».. مطالبة بـ «سرعة إيقاف المحاكمات المبطنة والمسيسة التي تتعرض لها الصحيفة».

وعبرت الهيئة عن استعدادها التام لتلبية أية دعوة من الصحيفة وناشريها للدفاع عن الصحيفة، سواء بتنفيذ الفعاليات الاحتجاجية السلمية أو غيرها من الوسائل السلمية التي تحددها أسرة آل باشراحيل.. كما أعلنت الهيئة عن تضامنها مع المعتقل أحمد عمر المرقشي وطالبت بسرعة الإفراج عنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى