تشكيل مركز للمجلس الوطني في منطقة قريضة بيافع

> الحد «الأيام» صالح لجوري:

> عقد أمس لقاء موسع بمنطقة قريضة مديرية الحد بيافع تداعى إليه جموع غفيرة من نشطاء النضال السلمي الجنوبي والشخصيات الاجتماعية والشباب في المنطقة.

وذلك للإعلان عن تشكيل مركز قريضة للمجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي الجنوبي بحضور قيادة المجلس في المديرية وبإشراف الناشط محسن محمد علي رئيس دائرة المغتربين بالمديرية. وأسفر اللقاء عن انتخاب هيئة قيادية للمركز مكونة من الإخوة:علي محمد عبد الاله رئيسا، محضار بحران نائبا للرئيس، محسن علي الصبري مسئولا ماليا، موسى حسين عبد الله مسئول شئون المتقاعدين،صالح محسن علي الحدي شئون المسرحين والمبعدين من أعمالهم، كما تم انتخاب 18 عضوا في قوام الهيئة الإدارية للمركز .

وصدر بيان عن المشاركين في اللقاء أكد على القناعات الثابتة لدى المجتمعين بمواصلة النضال السلمي تحت راية المجلس الوطني الأعلى والعمل بموجب برنامجه السياسي حتى تحقيق الأهداف المرجوة والانتصار للقضية الجنوبية العادلة».

ودعا البيان أبناء الحد ومحافظات الجنوب عامة إلى تجسيد روح التسامح والتصالح وتوحيد الصف والتكاتف وتفويت الفرص على المتربصين للقضية الجنوبية». وعبر الحاضرون في بيانهم ومن خلال هتافات أصواتهم داخل القاعة عن تضامنهم اللامحدود مع صحيفة «الأيام» وناشريها إزاء مايتعرضون له من مضايقات ومحاكمات كيدية تهدف إلى إثنائها عن مواصلة عملها الصحفي المتميز والمخلص لقضايا الشعب ودعوا إلى التضامن والدفاع عن «الأيام» وناشريها وكافة منتسبيها «باعتبار ذلك واجبا وطنيا وأخلاقيا نلتزم به نحن وملزم للجميع باعتبار «الأيام» هي الصوت المعبر والرئة التي يتنفس من خلالها الشعب»، كما عبروا عن تضامنهم مع السجين ظلما وعدوانا البطل أحمد عمر العبادي المرقشي وطالبوا منظمات حقوق الإنسان في الداخل والخارج «بالتضامن والمساندة القانونية للإفراج عنه كونه مجنيا عليه ويقبع في السجن منذ عام ظلما وعدوانا مسلوبا كافة الحقوق المكفولة له في القوانين والمواثيق الإنسانية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى