هيئة حركة النضال السلمي بنصاب تؤكد أهمية توعية الجماهير بجوهر القضية الجنوبية

> نصاب «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة حركة النضال السلمي بمديرية نصاب محافظة شبوة أمس اجتماعا موسعا حضره عدد كبيرمن أعضاء الهيئة بالمديرية.

وناقش فيه الحاضرون عددا من القضايا الهامة المتعلقة بنشاط الهيئة ومهامها المستقبلية المطروحة على جدول أعمالها كما تم اتخاذ عدد من القرارات منها موافقة الهيئة على المشاركة في أعمال المؤتمر الوطني الجنوبي الذي سيعقد بمحافظة الضالع واختيار ممثلين عنها لحضور المؤتمر، وتكليف عدد من أعضاء الهيئة باستكمال تشكيل الهيئات الفرعية في عموم مناطق المديرية والعمل بروح جادة لتوضيح رؤية النضال السلمي ومفهوم القضية الجنوبية .

ودعا الحاضرون أبناء محافظات الجنوب كافة «إلى رص الصفوف وتوحيد الخطاب السياسي للهيئات كافة والعمل بكل تفان بين أوساط الجماهير والقيام بأعمال نزول ميدانية لتوعية هذه الجماهير بأهمية معرفة جوهر القضية الجنوبية والوقوف في وجه أعمال النهب والسلب لمقدرات الجنوب والتأكيد على أهمية مواصلة النضال حتى تحقيق كافة أهداف القضية الجنوبية».

وأعلن الاجتماع تضامن الهيئة وناشطي الحراك الجنوبي كافة بالمديرية اللا محدود مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل وكتابها ومراسليها، مدينين وبشدة القرصنة التي تتعرض لها طرود صحيفة «الأيام» المرسلة إلى محافظة شبوة.

وطالبوا بتقديم المتسببين في مقتل وجرح عدد من أبناء المحافظات الجنوبية الذين سقطوا مابين جريح وشهيد خلال تنفيذهم اعتصامات سلمية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى