ثانوية عثمان عبده بالشيخ عثمان تقيم حفلا بمناسبة اليوم المدرسي

> عدن «الأيام» عبدالقادر باراس:

>
أقامت ثانوية الفقيد عثمان عبده للبنين بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن صباح أمس حفلا باليوم المدرسي بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال السلطة المحلية وأولياء أمور الطلاب.

واستهل الحفل بكلمة لإدارة الثانوية، ألقاها مدير الثانوية الأستاذ أحمد عقيل باراس، شكر فيها جميع الحاضرين، لافتا النظر إلى أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات كجزء من التكريم والعرفان لكل جنود العملية التعليمية، وتكريسا لمفاهيم تطوير العمل التربوي.

عقب ذلك قام عدد من طلاب الثانوية بتقديم عدد من الفقرات التي تنوعت ما بين الأنشطة المسرحية والفقرات الغنائية ومعرض الصور، كما قدموا في الفعالية طبقا خيريا، وتم توزيع مطبوعات للأنشطة اللاصفية التي يقوم بها الطلاب. ونالت الفعالية استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية الأخوة حسن أحمد الحيد عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس، جمال اليماني مدير مكتب الشباب بالمحافظة، أحمد حسن الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان، أحمد حامد لملس مدير عام مديرية المنصورة، عمر ناصر أمين عام المجلس المحلي بمديرية المنصورة، الأخت كريمة مرشد مديرة التربية بمديرية الشيخ عثمان، أبوبكر سالم مدير الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة، خالد يسلم عضو المجلس المحلي بالمديرية رئيس مجلس الآباء بالثانوية، جميل جازم رئيس مجلس الآباء بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى