الفعاليات الثقافية بلحج - عدن- تعز- أبين - الحديدة وإب تقيم حفلا تكريميا لمحافظ لحج .. محسن النقيب: أتشرف بالتكريم الذي سيكون لي عبئا أكبر وسيزيد من مسئوليتي تجاه المحافظة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
أقيم صباح أمس في قاعة القمندان بالمركز الثقافي بالحوطة محافظة لحج حفل تكريم الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج، الشخصية الثقافية الاجتماعية السياسية.

الذي نظمته الفعاليات الثقافية في محافظات لحج، عدن، تعز، إب، أبين، الحديدة تقديرا وعرفانا بدور الأخ المحافظ وجهوده المبذولة في دعم ومساندة الحركة الثقافية والاهتمام برموزها. وفي الاحتفال الذي حضره السادة قنصل سلطنة عمان ونائبه والقنصل الليبي، والأخ علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، ود. قاسم لبوزة وكيل المحافظة، وعدد من الشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية والفنية في لحج، عدن، أبين، تعز، إب، أبين والحديدة، ألقي عدد من الكلمات استهلها د. هشام السقاف الذي ألقى كلمة الفعاليات الثقافية معبرا عن تقدير كل المثقفين للمحافظ النقيب الذي لم يتوان يوما في تقديم الدعم والمساندة للمبدعين وتلمس أحوالهم وهمومهم إلى جانب شغفه بالأدب والفن وتردده على المنتديات الثقافية والفنية وتقديم الدعم لها.

ثم كلمة الأخ حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة الصناعية والتجارية بلحج، الذي أعلن عن منح الأخ محسن علي النقيب الدرع الذهبي من الدرجة الأولى لدوره الفاعل في دعم ومساندة الجانب الاستثماري بالمحافظة والدفع بعجلة الاستثمار نحو الأمام، لتحقيق النهضة التنموية والاستثمارية بالمحافظة والوطن.

ثم ألقى الأخ توفيق سارية مستشار وزير الثروة السمكية كلمة محافظة مأرب.

كما ألقى الأخ محسن علي النقيب كلمته التي قال فيها: «ماذا عساني أن أقول بعد كلمة د.هشام السقاف، فإن اللسان يعجز عن التعبير في مثل هذه المناسبة، وهذا التكريم الذي بدأ في منتدى الوهط الثقافي إلى التكريم من قبل القطاع النسائي بالمحافظة، وهذا التكريم اليوم .. ففي الوقت الذي أتشرف به سوف يكون لي عبئا أكبر وهذا سيزيد من مسئوليتي تجاه المحافظة باعتباري واحدا منها وليعذرني الجميع إذا قصرت. ومسئوليتي ستكبر وسوف أعمل ليل نهار في خدمة هذه المحافظة، وهنا لا أنسى دور اللجنة التحضيرية التي أعدت لهذا الاحتفال التكريمي وعلى رأسها د.قاسم لبوزة وكل من عمل على إنجاح هذه الفعالية».

أعقب الكلمات تكريم الأخ محسن النقيب الذي تلقى بهذه المناسبة عددا من الهدايا التذكارية من قبل قنصل سلطنة عمان والشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية والاتحادات الإبداعية ومن جمعية الأمناء قدمها الأخ عدنان الأعجم نيابة عن رئيسها أمين الناصري. ثم قدمت عدد من الأغاني من قبل الفنانين عبدالكريم توفيق وأمل كعدل وعوض أحمد وكاميليا عنبر ياقوت وعدد من الفنانين من محافظة لحج ومحافظات أخرى، رافقتها الرقصات المعبرة عن هذه الفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى