رئيس جامعه عدن يقر اعتبار القنصل الفخري لليمن بولاية توسكانا الإيطالية أستاذا زائرا .. التوقيع على اتفاقية التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن وجامعة فلورنسا الإيطالية في المجالات الطبية

> عدن «الأيام» نوال مكيش:

>
استقبل د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن بمكتبه أمس بروفيسو جودو بنتيلي، القنصل الفخري للجمهورية اليمنية بولاية توسكانا الإيطالية.

وخلال اللقاء عبر رئيس جامعة عدن عن تقديره العالي للجهود التي يبذلها البروفيسور بنتيلي لدعم وتعزيز التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن والجامعات والمؤسسات العلمية الإيطالية، مشيدا بالدور الذي أسهم به البرفسور في توطيد العلاقات وسعيه دوما إلى فتح آفاق ومجالات التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن والجامعات الإيطالية .

من جهته عبر البروفيسور بنتيلي عن سعادته لتطور علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الإيطالية، مشيرا إلى أن زيارة د.عبدالعزيز بن حبتور، رئيس جامعة عدن لإيطاليا مؤخرا كانت ناجحة ومثمرة على صعيد توطيد التعاون العلمي بين الجانبين.

إلى ذلك قام د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالتوقيع على اتفاقية التعاون العلمي المشترك بين جامعة عدن وجامعة فلورنسا الإيطالية في المجالات الطبية.

وأقر رئيس جامعة عدن اعتبار البروفيسو بنتيلي أستاذا زائرا بجامعة عدن، تقديرا لجهوده في دعم العلاقات الأكاديمية بين الجامعات الإيطالية وجامعة عدن.

كما قدم للضيف شهادة تقديرية ودرع جامعة عدن وهدايا تذكارية بإلإضافة إلى دليل الجامعة ومجموعة من الكتب.

حضر اللقاء د.أحمد علي يافعي، عميد كلية الطب والعلوم الصحية ود.رجاء عبده، نائبة العميد للشئون الأكاديمية ود.سعيد جيرع، نائب عميد كلية الأسنان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى