وصول نجوم الإنشاد لمدينة المكلا للمشاركة بمهرجان النصرة الثالث

> المكلا «الأيام» خاص:

>
وصل إلى مطار الريان الدولي بمدينة المكلا ظهر أمس عدد من نجوم الإنشاد اليمني للمشاركة في مهرجان النصرة الإنشادي الذي يحييه مركز الإبداع لخدمة التراث فرع المكلا في حلته الثالثة.

وكان من جملة الضيوف الواصلين في الرحلة الأولى القادمة من عدن المنشد فواز الشهاب من إب والمنشدان بلال وساري الأغبري من تعز .

أما الطائرة الثانية فقد قدمت من صنعاء وكان على متنها المنشدون جميل القاضي وعصام الحميدي وخالد الزاهر .

كان في استقبال ضيوف الرحلة الأولى في مطار عدن مدير مركز الإبداع الثقافي لخدمة التراث الأستاذ عبدالرقيب العطاس، وفي مطار المكلا الأستاذ محمد حسن العولقي مدير دائرة الأوقاف والإرشاد بالمكلا والسيد هاشم الكاف مسئول قسم التشريفات بديوان محافظ حضرموت والأستاذ معاذ العطاس المسئول الإعلامي للمهرجان والسيد محمد علوي بلفقيه مدير العلاقات العامة بالمهرجان .

وعلى الصعيد نفسه وصل إلى مدينة المكلا قادما من تريم الغناء طاقم قناة السعيدة الفضائية بقيادة م. حسن باحريش الذي سيقوم بتغطية فعاليات المهرجان يرافقهم مهندسون متخصصون من استديو التوفيق بقيادة م. مجدي بن سهل، وكذلك وفد طاقم الصوت بقيادة المهندس علي أمان الذين بدورهم توجهوا الى ساحة المهرجان لمعاينة وتركيب المعدات والأجهزة استعداداً لفعاليات الليلة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى