السلطة المحلية برصد يافع تتسلم سيارة مستشفى الرازي المختطفة العام الماضي

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

>
جرى صباح أمس الأول بديوان المجمع الحكومي لمديرية رصد بيافع محافظة أبين تسليم سيارة مستشفى الرازي التي اختطفت من مدينة جعار منتصف العام الماضي.

وكان أشخاص من خارج مديرية رصد قد اختطفوا السيارة ثم قاموا ببيعها على أحد الأهالي بمنطقة الموصف الواقعة في اطار تجمع السعدي.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر م.فضل حسين السليماني، مدير عام مديرية رصد ان «جهودا ومساعي طيبة من قبل أهالي منطقة الموصف وفي مقدمتهم الشيخ محمد عبده هيثم بن ناجي، أسفرت عن تسليم السيارة المختطفة دون قيد أوشرط، مستنكرين مثل هذه الأعمال الدخيلة على عادات وتقاليد يافع». وأعرب السليماني عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وبادر في العمل لتسليم السيارة، منهم الإخوة ناصر عوض أحمد، عوض ثابت عبادي، خالد عبده زين، عبد الرحيم الكثيري عضو المجلس المحلي، صالح هيثم صالح.

حضر مراسم التسليم كل من الأخوة عادل علي سبعة الأمين العام للمجلس المحلي والعقيد سعيد جبران اليهري مدير الأمن السياسي بمديريات يافع القارة والشيخ محيي الدين حيدرة عضو المجلس المحلي، والشيخ ياسر العمودي، والشيخ زيد حسين عوض، وصالح حسين عبدربه، وعبد هيثم عبدالرحيم، فضل صالح عبدالرب، المقدم خالد حسين مسعود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى