هيئات النضال السلمي بالمديريات الجنوبية لمحافظة شبوة تناقش قرارات المؤتمر الوطني

> حبان «الأيام» فهد لحيمر:

> عقد أمس لقاء بمديرية حبان محافظة شبوة ضم ممثلين عن هيئات حركة النضال السلمي في مديريات حبان ميفعة الروضة ورضوم بحضور عدد من أعضاء سكرتارية هيئة حركات النضال السلمي بالمحافظة.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة نتائج مشاركة ممثلي الهيئة في المؤتمر الوطني للمحافظات الجنوبية الذي عقد بمحافظة الضالع.

وفي بداية الاجتماع ألقى الناشط مقبل ناصر لكرش أحد المشاركين في المؤتمر الوطني المنعقد بالضالع كلمة شكر في مستهلها أبناء الضالع الأبطال على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنا الثقة التي منحه إياها إخوانه في هيئة حركة النضال السلمي بالمديريات الأربع لتمثيلهم في المؤتمر، مؤكدا على ضرورة اطلاعهم على نتائج المؤتمر، وما تمخض عنه من قرارات.

واستعرض مقبل لكرش في كلمته جملة من الملاحظات التي أبداها ممثلو الهيئة بالمديريات أثناء مشاركتهم في المؤتمر، مشيرا إلى حضور انعقاد الجلسة الأولى من المؤتمر ومن ثم مغادرتهم القاعة بعد أن سجلوا تحفظاتهم على بعض القرارات التي يرونها من وجهة نظرهم غير مقبولة، ودعا إلى عقد لقاء موسع للهيئات بالمديريات الأربع لمناقشة قرارات المؤتمر وكيفية التعامل معها.

وفي ختام اللقاء أقر الحاضرون عقد لقاء موسع لقيادات الهيئات بالمديريات الأربع (حبان، ميفعة، الروضة، رضوم) صباح اليوم في حبان لمناقشة قرارات المؤتمر وبحث العلاقة فيما بين الهيئات في المديريات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى