مدرسة زيد بن حارثة بالحصين تكرم أوائل الطلاب والأسر المثالية التي تشجع أبناءها على التعليم

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
أقيم بالقاعة الكبرى بمنطقة لكمة لشعوب بمديرية الحصين محافظة الضالع صباح أمس الأول الثلاثاء وتحت رعاية الأستاذ محسن الحنق مدير عام مكتب التربية بالمحافظة.

وبحضور الأستاذ موسى فارع علي مدير مكتب التربية بالمديرية ونائبه الأستاذ محسن ناجي محمد، أقامت إدارة مدرسة زيد بن حارثة لكمة لشعوب حفلاً تكريمياً لأوائل طلاب وطالبات الثانوية وكذا للأسر المثالية التي تشجع أبناءها وبناتها على التعليم، وقد بدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة الأستاذ قاسم محمد قاسم صالح، رحب فيها بالحاضرين جميعاً ودعا الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد للحصول على نتائج مشرفة، وأكد أن هذا التكريم سيستمر كل عام، مثمناً دور مجلس الآباء الذي يتواصل مع إدارة المدرسة «فقد قام منذ سنوات بالتعاقد مع خريجي الجامعات من مختلف التخصصات لسد النقص الحاصل بالمدرسة».

ثم جاءت كلمات الآباء ألقاها الأب المثالي قاسم أحمد الذرحاني رئيس مجلس الآباء بالمنطقة وكلمة عن الطلاب المكرمين ألقاها الطالب محمد عبدالله محمد صالح الطويل وكلمة مدير مكتب التربية بالمديرية.

وألقيت بالاحتفال عدد من القصائد الشعرية نالت استحسان الحاضرين وكذا مسرحية هادفة لعدد من الطلاب.

واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلاب والطالبات وكذا الأسر المثالية وهي:أسرة عبدالولي عبدالله أحمد وأسرة أحمد محمد منصر وأسرة عبدالله محمد سعيد الأزرقي الذي حصد أبناؤها وبناتها كثيرا من الجوائز في مختلف الصفوف الدراسية.

وقد كرمت إدارة المدرسة الأستاذ موسى فارع علي، مدير مكتب التربية بالمديرية تقديراً وعرفاناً بدوره في تطوير العملية التربوية منذ أن تولى منصب إدارة التعليم بالمديرية في السبعينات (1973) وحتى يومنا هذا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى