أولياء دم من المحويت يناشدون الفصل في القضية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه أولياء دم المجني عليهما علي أحمد المهدي ومعاذ علي سعد المهدي من محافظة المحويت مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية والنائب العام، بشأن قضية مقتل ولديهما.

وقالوا في مناشدتهم: «نحن أولياء دم المجني عليهما علي أحمد المهدي ومعاذ علي سعد المهدي من محافظة المحويت نود إحطاتكم بأنه في اليوم الثالث من عيد الاضحى المبارك تم الاعتداء على منزلنا من قبل عصابة مسلحة مكونة من أكثر من ثلاثين شخص غالبتهم عسكريون واستخدموا سيارات الدولة، وبعد وعود محافظ المحويت أحيلت القضية إلى البحث ولم يتم ضبط أدوات الجريمة، وبعدها أحيلت القضية إلى النيابة وأصدرت أوامر قهرية بإلقاء القبض على بقية القتلة ولكن دون جدوى، مع العلم أن القتلة في مدينة المحويت، وقد أصدر نائب رئيس الوزراء أمرا بطلب المتهمين والتحقيق معهم وإحالتهم إلى القضاء.

كما أصدر وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية، كما صدر أمر من وكيل وزارة الداخلية باتخاد الإجراءات القانونية اللازمة. وأصدر النائب العام أيضا توجيه إلى رئيس النيابة لرفع الملف. لذا نناشد فخامة الأخ رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام بالتوجيه إلى من يلزم بحل القضية وفقا للقانون والنظام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى