محافظ الضالع يتفقد عددا من المشاريع في مدينة دمت

> دمت «الأيام» نصر المسعدي:

>
قام الأخ علي قاسم طالب، محافظ الضالع، أمس الأول بزيارة تفقدية لمديرية دمت تفقد خلالها عددا من المشاريع التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في المديرية في مجال الطرق الريفية والتعليم العام والمهني وافتتاح مشروع سياحي.

وقد بدأ المحافظ طالب زيارته بتفقد طريق حيد كنة الريفي وإحدى المدارس الأساسية المتعثر تنفيذها في المنطقة منذ عدة سنوات، كما تفقد مشروع مبنى المعهد التقني السياحي بدمت الجاري العمل في تنفيذه بكلفة إجمالية تبلغ نصف مليار ريال، واطلع خلال الزيارة على ما تم إنجازه في هذا المشروع التنموي حاثا المقاول على تسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع في المدة المحددة له والتقيد بالمواصفات والمقاييس الهندسية، ومشروع مدرسة أسماء للبنات بمدينة دمت.

كما قام بافتتاح فندق ومطعم الشريف السياحي بدمت التابع للمستثمر قاسم منصور الإدريسي والبالغة كلفته قرابة 40 مليون ريال.

ثم توجه محافظ الضالع يرافقه مدير عام المديرية هشام سعيد ربيد لزيارة المكتبة العامة بمدينة دمت التي ترعاها جمعية المسار الثقافية وكان في استقباله أمين عام الجمعية الأخ محمد الأشرف وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، واستمع إلى شرح مفصل عن نشاط المكتبة وما تقدمه من خدمات جليلة في الجانب الثقافي والفكري لأبناء المديرية، واعدا الاهتمام بها ورعايتها.

وكان في استقبال الأخ المحافظ رئيس المجلس المحلي للمديرية والأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية وصالح ناجي الوقزة مستشار المحافظ وعدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وقد التقى الأخ المحافظ بعدد كبير من أبناء دمت في جلسة عامة بعد ظهر أمس نوقشت خلالها مختلف القضايا التي تعاني منها المديرية وفي مقدمتها المشاريع المتعثرة كمشروع الصرف الصحي للمدينة السياحية وتعبيد الشوارع التي قالوا إنها لا تزال في طي النسيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى