لقاء جماهيري لحركة النضال السلمي (نجاح) في منطقة الشهداء الثلاثة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> شهدت منطقة قرى الشهداء الثلاثة لكمة، الجحفر، القراعي، حياز، الهضبة، لقاء جماهيريا كبيرا، شارك فيه عدد من المناضلين والشباب والشخصيات الاجتماعية والوجهاء، وذلك لتكوين فرع لهيئة حركة النضال السلمي (نجاح) بالمنطقة.

بدئ اللقاء بكلمة للمناضلين ألقاها المناضل والشاعر المعروف علي مثنى حياز، الذي قال: «إن منطقتنا برجالها مميزة بالمواقف النضالية، حيث قدمت المنطقة خيرة رجالها للثورة والوطن، ونحن معكم الآن في الحراك السلمي الذي يعم الجنوب من المهرة إلى الضالع».

وأضاف: «وأجدها فرصة لتهنئة قادة الحركة بنجاح مؤتمرهم وانتخاب المناضل صلاح الشنفرة رئيسا لحركة الهيئة العليا للجنوب كله، وهذا شرف لنا أبناء الضالع، ومبارك لكم قرار التدوير».

كما تحدث في اللقاء د. المعطري وصلاح الشنفرة وعلي عبدالرب، ومن الوجهاء والمشايخ تحدث الشيخ محمد صالح علي والشيخ صالح مثنى عبيد وعبدالحميد السيد وعبدالكريم فضل ومحمد ناجي محمد وعبدالفتاح قرقور وعلي صلاح الأمين العام لفرع الحركة بمديرية الضالع.

وقد أجمعت الكلمات على استمرار النضال السلمي ونجاح المؤتمر الأول الذي عقد بالضالع نجاحا عظيما، والعمل على رص الصفوف والتوحد والعمل الجماعي والمشاركة في فعالية يومنا هذا الأحد في المهرجان الخاص بتأييد المؤتمر الأول للدورة الأولى لحركة النضال السلمي (نجاح).

بعد ذلك تم اختيار فرع لهيئة حركة النضال السلمي (نجاح) من قبل الحشد الجماهيري مكون من الأخوة: نبيل علي شائف عبيد - رئيسا، وليد عبدالقوي مثنى - نائبا، نبيل قايد قاسم القطيش - أمينا عاما، محمد قايد علي مقبل - الدائرة المالية، أحمد عبدالله أحمد - الشباب والطلاب، أديب محمد صالح - الثقافة والإعلام، علي مثنى محمد - المناضلين والشهداء، صالح مثنى عبيد - الدائرة التنظيمية، سمير أحمد الحيدري- الإحصاء والتوثيق، عارف محمد علي - حقوق الإنسان، عبدالفتاح الزهيري - العلاقات العامة، أحمد فضل عبيد - الرقابة والتفتيش، عبدالسلام سعيد عبيد - الدائرة الجماهيرية.

كما تم انتخاب جمعية شباب بلاعمل من الأخوة: وليد محمد صالح - رئيسا، فؤاد أحمد سعيد - نائبا، صلاح علي مثنى - أمينا عاما، وعضوية كل من الأخوة: طه السيد محمد، عبدالله أحمد مثنى، علي خالد الحيدري، صلاح عبدالله محمد حسين، أديب صالح قاسم، عبدالفتاح محسن محمد سعيد، فهد محمد قاسم، موسى صالح أحمد، بركان علي مثنى، عبدالخالق عبدالملك، فهمي عبدالقوي.

واختتم اللقاء بكلمة ألقاها الأخ نبيل علي شائف رئيس فرع الهيئة في المنطقة، أكد فيها أن «الجهود سوف تبذل كي يكون فرعنا من أنشط الفروع، فكما عبرنا عن دعمنا للمؤتمر وتأييدنا له وانعقاده بالضالع فإن غدا (اليوم) مشاركتنا في مهرجان التأييد سوف تكون مثل ذلك الدعم من خلال الحضور والمشاركة».

وقد دارت في اللقاء الأسئلة والنقاشات والمداخلات من قبل الحاضرين، حيث تم الرد عليها من قيادة الحركة الأخوة الشنفرة، المعطري، عبدالفتاح قرقور منسق عام الحركة.

وعلى الصعيد ذاته شهد مركز الشهيد غسان قاسم مانع بمنطقة معشق لقاء جماهيريا مماثلا أمس الأول توج باختيار فرع لهيئة حركة النضال السلمي (نجاح) من الأخوة: فهمان عبدالعزيز حمود - رئيسا، مختار قاسم مانع - نائبا، عبدالحميد عبدالله علي - أمينا عاما، بالإضافة إلى سكرتارية مكونة من 21 عضوا.

كما تم انتخاب فرع لجمعية الشباب بمنطقة معشق والملحة بمديرية الحصين من الأخوة: علي صالح علي عامر - رئيسا، عبدالرقيب أحمد صالح - نائبا، أنيس أحمد علي - أمينا عاما، بالإضافة إلى سكرتارية مكونة من 18 شخصا من الشباب العاطلين.

وكان اللقاء قد بدئ بكلمة ترحيبية ألقاها الشيخ أحمد علي بن علي، ثم تحدث بعد ذلك الأخ علي عبدالرب صالح رئيس جمعية الشباب بالمحافظة.. واختتم اللقاء بكلمة للأخ المناضل يحيى حسين الثوير مثنى عضو المجلس المحلي لمديرية مدينة الضالع وأحد وجهاء المنطقة.

وكانت سكرتارية محافظة الضالع لحركة النضال السلمي قد أكملت أمس الأول نزولها الميداني في منطقة الملحة بمركز الشهيد عادل عبدالله مانع، وذلك في إطار الحماس الذي يسود جماهير الضالع بعد انعقاد المؤتمر الأول لحركة (نجاح) حركة النضال السلمي، حيث تم تكوين فرع للحركة بحضور عدد من أعضاء سكرتارية المحافظة والشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة يتقدمهم المناضل محمد مانع رئيس جمعية المناضلين بالمحافظة عضو سكرتارية المحافظة لحركة النضال السلمي، مكون من الأخوة: وليد محمد خالد - رئيسا، عارف عبدالسلام عبدالله ثابت - نائبا، وليد مرشد عثمان - أمينا عاما، عبدالجبار محمد بن محمد - الدائرة المالية، نصار محمد ثابت - الإعلام، وعضوية عبدالفتاح صالح حمود، بكيل أحمد صالح، صالح أحمد صالح.

وقد شارك بالإشراف على عملية الاختيار الناشط العميد أحمد علي مثنى والعقيد عبدالعزيز الطهري رئيس فرع مديريتي مدينة الضالع والحصين، والأخ فؤاد فريد وآخرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى