محافظ عدن يطلع على مشاريع المعلا ويبحث مع مدير شركة بريطانية منقبة عن النفط

> عدن «الأيام» أحمد سعيد كرامة:

>
قام د. عدنان عمر الجفري محافظ عدن صباح أمس بزيارة تفقدية إلى مديرية المعلا اطلع خلالها على سير تنفيذ عدد من المشاريع، حيث تفقد سير أعمال مشروع السياج الحديدي للشارع الرئيسي والذي ينفذ بتكلفة قدرها 39 مليون ريال وبطول 2600 متر.

كما تفقد أعمال إعادة تأهيل المجمع الصحي في المديرية ومشروع سفلتة طريق المعلا- دكة بطول 17 ألف متر والذي ينفذ ضمن برنامج تطوير مدن الموانئ وبتمويل من البنك الدولي.

وعلى صعيد متصل التقى المحافظ بمكتب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق مدراء عموم المديريات ومدراء مكاتب الأشغال بالمديريات ومدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد.

وكرس اللقاء لمناقشة تكليف مدراء عموم المديريات بتحمل مسئولياتهم في مكافحة البناء العشوائي وتنمية الإيرادات المحلية ومراقبة سير أعمال المشروعات الخدمية والنزول الميداني إلى المشاريع المنفذة لـحل المعوقات والصـعوبات التي تعيـق تنفيذهـا.

كما تطرق الاجتماع إلى ترتيبات أعمال تشجير المساحات الصالحة في المديريات والتي سيقوم صندوق النظافة بتوفير الشتلات الخاصة بها.

ومن جهة ثانية التقى المحافظ د. عدنان عمر الجفري بمكتبه صباح أمس السيد سرافينو جميلي مدير عام شركـة بارن انرجي ليمتد البريطانية للاستكشافات النفطية.

وكرس اللقاء لمناقشة نشاط الشركة في القطاع 17 والذي يضم محافظات (عدن- لحج - أبين ) وعلى مساحة وقدرها 19 ألف كلم مربع.

واستمع المحافظ من مدير الشركة إلى شرح مفصل عن نشاط الشركة في مجال المسـوحات الچـيلوچـية في القـطاع والتـي سيستـمر العـمل فيـه علـى مـدى 5 سنــوات.

ومن جانبه أشاد مدير الشركة البريطانية بما تشهده مدينة عدن من نشاط اقتصادي واستثماري، حضر اللقاء الأخ أحمد سالم ربيع وكيل المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى