محلي حالمين يشدد على ضرورة تنفيذ كافة المشاريع المتعثرة في المديرية

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي

> اختتم المجلس المحلي بمديرية حالمين لحج أعمال دورته الاعتيادية الأولى التي انعقدت برئاسة الأخ خالد عبدالله مطللق مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي وبحضور الأخ محمد عبدالله مسعد أمين عام المجلس المحلي.

وأوضح الأخ خالد مطلق أن المجلس قد وقف خلال أعمال دورته أمام العديد من القضايا والمواضيع المهمة المدرجة في جدول أعماله، وتأتي في مقدمتها الأوضاع الصحية بالمديرية والمشاريع المتعثرة والخلاف القائم حول إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية: «لقد شدد المجلس خلال انعقاده على ضرورة العمل بمصداقية ومسؤولية لمتابعة تنفيذ كافة المشاريع المتعثرة منذ عدة سنوات، ومنها مشروعا طريقي عقبة خلق ونقيل شرعة المعدي.

اللذان تم اعتمادهما وبدأ العمل فيهما قبل عشرة أعوام، إضافة إلى مشروع كهرباء الجبل وشرعة، وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية العامة للمديرية والقرى المجاورة لها ومشروع مياه حبيل الريدة، كما حسم المجلس موضوع الخلاف حول إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية، ووقف أمام الاتفاقية الموقعة مع الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني وفق المخططات والتصاميم الهندسية المعمول بها في المديريات الأخرى.

كما وقف المجلس أمام مشكلة الجفاف التي تجتاح عددا من مناطق المديرية، وطالب قيادة المحافظة بوضع المعالجات السريعة لمواجهة هذه المشكلة، وأقر تكليف مدير عام المديرية بمتابعة المحافظة ومدراء مكاتب الوزارات والجهات المعنية بصنعاء بشأن معالجة القضايا التي تم مناقشتها في دورة المجلس، ومتابعة قيادة مكتب الصحة بالمحافظة بشأن فتح وحدة أسنان في المديرية وتوفير سيارة الإسعاف التي وعد محافظ لحج بتوفيرها للمديرية، إضافة إلى متابعة الجهات المعنية بشأن فتح فرع للبريد بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى