تشكيل المجلس الوطني في عدد من مديريات الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> تشهد حالياً عدد من مراكز ومديريات محافظة الضالع عمليات تشكيل واسعة للمجالس الوطنية وذلك في إطار خطة المجلس الوطني في محافظة الضالع والمجالس الوطنية بمديريات المحافظة.

ففي أجواء حماسية وإقبال جماهيري كبير للانضمام إلى المجلس الوطني فقد جرى في مديرية الضالع الجمعة الماضية تشكيل مركز الشهيد قحطان صالح قحطان في مركز الوبح للمجلس الوطني وفي الاجتماع الموسع تم انتخاب قيادة لنشاط المجلس الوطني في المركز وهم:محمد قاسم العامري -رئيسا، رياض محمد علي - نائبا، أحمد بن أحمد صالح - أمينا عاما، إضافة إلى هيئة إدارية مكونة من 8 أعضاء رؤساء للدوائر وهيئة عمومية قوامها 53 عضواً.

وعلى صعيد متصل شهدت أربعة مراكز للمجلس الوطني يوم الخميس إنشاء مركز الشهيد محسن علي حسن القطوي مركز القفلة وفي الاجتماع الموسع تم انتخاب قيادة لنشاط المجلس الوطني في المركز وهم: عبدالرب مثنى حسن -رئيسا، فهمان محمد جنس -نائبا، يوسف شعبان عمر- أمينا عاما، علي صالح مثنى -الدائرة السياسية، إضافة إلى هيئة إدارية مكونة من ستة أعضاء رؤساء للدوائر وهيئة عمومية قوامها 49 عضواً، وانتخب فهيم فضل أحمد رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب الجنوب.

وفي مركز ذي جلال تكونت قيادة المركز من مهدي محمد مسعد -رئيسا، جلال علي محمد - نائبا،عبدالله علي عبدالله -أمينا عاما،علي محمد ناجي- أمينا عاما مساعداً، إضافة إلى هيئة إدارية مكونة من خمسة أعضاء رؤساء للدوائر وهيئة عمومية قوامها 45 عضواً .

كما تم تأسيس مركز الشهيد جمعان في مديرية الأزارق وانتخبت قيادة المركز من الأخوة:عادل مثنى ناصر - رئيسا، نصر علي ناصر - نائبا، وجدي محسن علي - أمينا عاما، علي صالح حسن- أمينا عاما مساعدا، إضافة إلى هيئة إدارية مكونة من خمسة أعضاء رؤساء للدوائر وهيئة عمومية قوامها 42 عضوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى