مجهولون يطلقون الأعيرة النارية ليلا على منزل عضو بمحلي تبن في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> أفاد «الأيام» أمس الأخ سيف أحمد العزيبي، رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمديرية تبن محافظة لحج أن منزله بمنطقة المحلة تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين منتصف ليل أمس الأول، حيث اخترقت بعض الأعيرة النارية جدران الغرف الداخلية للمنزل.

وقال العزيبي في تصريح لـ«الأيام» : «لقد تعرض منزلي عند الساعة الواحدة والنصف من منتصف ليل أمس الأول لعدة طلقات نارية من أسلحة مختلفة من قبل مجهولين ما ادى إلى اختراق بعض الأعيرة النارية جدران المنزل الداخلية التي كان يتواجد فيها احد اولادي ولولا ستر الله لكان حدث ما لا يحمد عقباه«.

واضاف: «هذا العمل الجبان كاد يعرض حياة اسرتي بالكامل للخطر، ولا اعلم شيئا عن من قام به وماهي دوافع واسباب هذا الإعتداء«.

واوضح العزيبي قائلا: «لقد ابلغت أمن محافظة مديرية تبن بما حدث في حينه، الا انني تفاجئت برفضهم النزول إلى موقع الحادث وقت الحادثة، ولا أعلم أسباب عدم النزول، ما اضطرني إلى تقديم بلاغ إلى رئيس نيابة استئناف المحافظة صباح اليوم (أمس) الذي وجه الأجهزة المختصة بالنزول إلى الموقع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك».

وقال الأخ سيف العزيبي في ختام تصريحه: «إثر تلك التوجيهات قام فريق من التكنيك الجنائي بأمن تبن ظهر اليوم (أمس) بالنزول إلى الموقع لمعاينة الموقع، ولازلت الأجهزة الأمنية تواصل تحرياتها في الحادث».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى