في مناشدة مواطن إلى فضيلة وزرير العدل ورئيس المحكمة العليا:إذا الدهر كله عمارة متى بايكون السكون؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن أبوبكر عبدالكريم شاه، من محافظة عدن، نداء عبر «الأيام» إلى فضيلة الأخوين وزير العدل ورئيس المحكمة العليا، وجاء فيه:

«أنا يا صاحبي الفضيلة عدالة وزير العدل وعدالة رئس المحكمة العليا الفقير إلى الله أبوبكر عبدالكريم شاه من مواليد مدينة عدن في العام 1948م وكنت ابن سبعة أشهر عند وفاة والدي الذي خلف عقارات سكنية وتجارية في مدينتي كريتر والشيخ عثمان التي خضعت للتأميم عام 1972م وأعيدت المحلات التجارية فقط بعد قيام دولة الوحدة.

حكم القضاء بدرجتيه الابتدائية والاستئنافية لصالح خصمي في قضية النزاع على التركة وهو أخي غير الشقيق آدم عبدالكريم شاه وتقدمت بالطعن بعد أن وجه فضيلة القاضي فضل محمد النود مساعد هيئة التفتيش القضائي لشئون الشكاوى بتاريخ 15يوليو 2007م بالاطلاع على الشكوى التي (قدمتها لفضيلته) وفقا لأحكام اقانون.

ورد في إفادة محكمة استئناف عدن بتاريخ 17يونيو 2008م المرفوعة إلى فضيلة أمين عام المحكمة العليا للجمهورية بأنني قد عملت إعلانين بتاريخ 14مارس و15مايو 2008م إلا أن المطعون ضده تمرد في الرد على الطعن.

يا صاحبي الفضيلة: لقد تم رفع أوراق القضية إلى المحكمة العليا للجمهورية قبل ثمانية أشهر وأنا على أحر من الجمر في انتظار القول الفصل لإنهاء المعاناة والجور والظلم الذي بلغ ذورته باستخراج شهادة وفاة باسمي.

إذا كان الدهر كله عمارة، يا صاحبي الفضيلة فمتى بايكون السكون؟ اسأل الله أن يثبتكما على طريق الحق والحق من أسمائه الحسنى سبحانه وتعالى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى