سعيد الجوهي لاعب صغير ينتظره مستقبل كبير

«الأيام الرياضي» صالح مبارك الصانع /ريدة الجوهيين-حضرموت

سعيد مبارك الجوهي لاعب صغير السن وموهوب، أبدع وتألق وهو لا يزال في سن مبكرة يشق طريقه إلى الأفضل يوما بعد يوم من خلال مستواه وأدائه الرائع.

الذي يقدمه على مختلف ملاعب مناطق ريدة المعارة والجوهيين في مديرية غيل بن يمين محافظة حضرموت.

اشتهر كثيراً مع فريقه الاتحاد من منطقة ريدة الجوهيين، وما ميزه أكثر أهدافه الجميلة وقد بزغت نجوميته من خلال مشاركته مع الفريق في مختلف المناسبات الودية والرسمية .

من أهم إنجازاته مع فريقه الاتحاد تحقيقه وصيف دوري منتدى الشباب بريدة الجوهيين مرتين على التوالي وفي الأخيرة كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة هداف الدوري بفارق هدف واحد عن الهداف وقد رافق الفريق في عدد من الرحلات الترفيهية خارج المنطقة نذكر منها رحلة الفريق إلى مدينة المكلا التي خاض فيها مباراة ودية أمام فريق الوحدة من حي العمال وقد أسفر اللقاء عن فوز الفريق الاتحادي بنتيجة 1/صفر أحرزه نجمنا الصاعد والموهوب (سعيد مبارك الجوهي) .

انضم نجمنا أخيراً إلى صفوف فريق الاتفاق بريدة الجوهيين أحد الفرق الشهيرة التي لها باع طويل وإنجازات كثيرة حققها منذ تأسيسه عام 1985م وكانت للاعب سعيد مبارك الجوهي أول مشاركة له مع الفريق الاتفاقي في مهرجان تكريم اللاعب صلاح أحمد الصانع قبل سفره إلى المملكة العربية السعودية في مباراة ودية جمعت الاتفاق وشباب زلبن وقد فاز فيها الاتفاق بـ(4-1) حينها كان لاعبنا القادم بقوة سعيد مبارك الجوهي أحد اللاعبين الذين برزوا في هذه المباراة فهو يعشق الرياضة بجنون .

يتمنى النجم سعيد أن يصبح لاعبا غير عادي في مناطق الريدة وهو يفضل نادي ليفربول ونجمه المفضل الإنجليزي جيرارد وعربيا معجب بالمصري محمد أبو تريكه ومحليا شعب حضرموت ونجمه المفضل علي عبود العمقي نجم المنتخب الوطني.