تشكيل فرع للمجلس الوطني الأعلى بمنطقة جباة مديرية نصاب بشبوة

> نصاب «الأيام» خاص:

> عقد أمس بمنطقة جباة بمديرية نصاب لقاء موسع كرس لتشكيل فرع للمجلس الوطني الأعلى في المديرية وبحضور حشد من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والسياسية .

وفي مستهل اللقاء ألقى الأمين العام للمجلس الوطني بمحافظة شبوة محمد الجبواني كلمة هنأ في مستهلها الإخوة في هيئة حركة النضال السلمي (نجاح) لنجاح مؤتمرهم الأول بالضالع و انتخاب قيادة عليا لهيئات النضال السلمي برئاسة صالح الشنفرة ، مؤكدا أن ذلك خطوة على الطريق الصحيح وطالب الجميع بوحدة الصف و السعي للم شمل أبناء الجنوب.

تلا ذلك تشكيل فرع للمجلس الوطني بالمديرية حيث جاءت النتيجة على النحو التالي:

محمد عوض ناصر- رئيسا، محمد صالح نواد - نائبا، حسين محمد عوض أمين عام، صالح محسن مساعد الأمين العام، مبارك عوض مدير الدائرة السياسية، ناصر مبارك مدير الدائرة المالية، صالح منصور مدي الدائرة الإعلامية، عبد المنعم علي مساعد دائرة المتقاعدين والمسرحين قسرا، محمد حسين ناصر مدير دائرة الشهداء ومناضلي الثورة، مجلبع سالم علي مدير دائرة الحقوق و الحريات.

وفي ختام اللقاء أصدرت الهيئة المشكلة بيانا أكدت فيه على المضي قدما في النضال السلمي جنبا إلى جنب مع إخوانهم في محافظات الجنوب بقيادة المناضل العميد ناصر حويدر رئيس المجلس الوطني بمحافظة شبوة ورفضهم لسياسة التهميش التي تمارسها السلطة ضد أبناء الجنوب و التزامهم بالخيار السلمي .

وأعلن البيان التضامن مع أسر الشهداء والجرحى والمعتقلين داخل السجون والتضامن مع صحيفة «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى