مدرسة ابن زيدون تشهد اختتام دوري فقداء الكوكب الرياضي

«الأيام الرياضي» محمود محمد امبارك/ المنصورة- عدن

صورة مشتركة لبطل الدوري والوصيف
صورة مشتركة لبطل الدوري والوصيف
صورة مشتركة لبطل الدوري والوصيف
صورة مشتركة لبطل الدوري والوصيف
شهد ملعب مدرسة ابن زيدون للتعليم الأساسي في المنصورة اختتام فعاليات دوري فقداء فريق الكوكب الرياضي بإقامة المهرجان الكرنفالي والمباراة النهائية بين فريقي اتحاد حاشد.

وبلوك 6 والتي انتهت بفوز اتحاد حاشد بالبطولة، وحصول الثاني على مركز الوصيف، وقد حضر هذا الاختتام الناجح الأخ حسن حيد - عضو المجلس المحلي للمحافظة، والأخ أنيس رفيق لاعب فريق الكوكب السابق، وجمع غفير من عشاق الكرة اكتظت بهم مساحات ملعب المدرسة.

وقد قام الضيوف الكرام بتسليم كأسي بطل الدوري والوصيف لقائدي الفريقين وجائزتي هداف الدوري وأحسن حارس بالبطولة، إضافة إلى الهدايا المعبرة لأسر فقداء فريق الكوكب، والشهادات التقديرية للجان العاملة ، وبعض الشخصيات الاجتماعية والرياضية التي ساهمت في إنجاح الدوري ودعم الفريق العريق (الكوكب).

وقد قام الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ محمود الكازمي - رئيس فريق الكوكب بدعم هذا الدوري الكروي .. الذي تقدم في ختامه بالشكر والتقدير لرؤساء جميع الفرق المشاركة، وكذا الجماهير الرياضية على إنجاحهم للدوري، كما شكر صحيفة «الأيام الرياضي» على تغطيتها لفعاليات الدوري والحدث الرياضي وأخبار فريق الكوكب الذي تأسس في العام 1968م.