قرية الحافة بلودر تشيع الشيخ السقاف

> لودر «الأيام» خاص:

> شيعت قرية (الحافة) أمس بمديرية لودر محافظة أبين جثمان الفقيد الشيخ حسين قاسم عمر السقاف بعد الصلاة عليه ظهر أمس في مسجد القرية، حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة القرية.

وقد شيع الفقيد المنصب عباس ناصر السقاف منصب دثينة والشيخ محمد عبدالله باهرمز أمين منطقة لودر والشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة بلودر وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والمجلسين المحليين لمديرية لودر و محافظة أبين وقيادات حزبية وأمنية وعسكرية وتنفيذية من المديرية وخارجها ومشايخ وشخصيات اجتماعية من دثينة والعواذل وآل فضل وأقارب وأصدقاء الفقيد وجموع غفيرة من المواطنين.

الفقيد من مواليد قرية الحافة، وهي قرية بشير الثورة المناضل ناصر علوي عمر السقاف 1964م، متزوج وأب لـ(3) أبناء وابنتين. وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحظى باحترام الجميع لعلاقاته الواسعة، وينحدر الفقيد من أسرة مناضلة، هي أسرة المناضل المرحوم ناصر علوي عمر السقاف ومن الذين دافعوا عن الوحدة اليمنية إلى جانب الفقيد المناضل علي شيخ عمر محافظ أبين سابقا، وكان مرافقا أمنيا مع المرحوم علي شيخ عمر.

«الأيام» تنقل تعازيها إلى أسرة السقاف المناضلة بوفاة ولدهم سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى