تشكيل فرع للهيئة الوطنية العليا في عدد من قرى ومناطق حبيل جبر بردفان

> حبيل جبر «الأيام» غازي محسن العلوي

> عقدت يومي أمس وأمس الأول في عدد من قرى ومناطق مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج سلسلة من اللقاءات الجماهيرية لتشكيل فرع للهيئة الوطنية العليا للنضال السلمي.

بحضور الإخوة سيف بن حطئة العبدلي رئيس فرع الهيئة الوطنية بالمديرية وأحمد عسكر قاسم رئيس الدائرة القانونية وفضل سالم رئيس الدائرة الدينية وفضل حسن علي رئيس دائرة العلاقات والإعلام بالهيئة.

وتم تشكيل فرع للهيئة الوطنية في منطقة العسكرية مكون من الإخوة:

يسلم سالم ثابت رئيسا وخالد حسين عقيل نائبا، إضافة إلى 21 عضوا، وفي منطقة حبيل جلدة والقرى المجاورة لها وتم تشكيل فرع للهيئة الوطنية برئاسة الأخ عارف زين الجبوري ومروان ثابت قاسم نائبا للرئيس، كما تم تأسيس فرع للهيئة في منطقة الظبرة جراع والقرى المجاورة لها برئاسة الأخ محمود علي عبيد وعبدالحميد بن عبدالحميد علي نائبا.

وذكرت الهيئة الوطنية العليا بمديرية حبيل جبر في بيان أصدرته بهذا الخصوص (حصلت «الأيام» على نسخة منه) أنه جرى خلال اللقاءات الجماهيرية الموسعة التأكيد على ضرورة الوقوف صفا واحدا في مواجهة كافة التحديات التي تواجه النضال السلمي لأبناء الجنوب.

كما أعلن المشاركون في تلك اللقاءات تأييدهم للقاء ردفان التاريخي الذي انعقد في 20/3/2009، وجمع قادة مكونات الحراك السلمي الجنوبي والنتائج التي خرج بها اللقاء، ومنها تأكيد قادة تكوينات الحراك الجنوبي الاستمرار في تصعيد النضال السلمي تحت قيادة موحدة.

وعبر البيان الهيئة عن إدانته واستنكاره للحملة العسكرية الهمجية التي استهدفت الأحياء السكنية في مدينة جعار بمحافظة أبين وترويع الآمنين من النساء والأطفال، كما أعلن البيان تصامنه مع آل النسيين بمحافظة شبوة لمقتل ولدهم محسن أحمد دعمان، وطالب أجهزة الأمن في محافظة الجوف بالقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء، وجدد البيان التضامن مع صحيفة «الأيام» وكافة منتسبيها، والتضامن مع السجين أحمد عمر العبادي المرقشي والمطالبة بسرعة الإفراج عنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى