رئيس الهيئة العليا لـ(نجاح) يبارك انعقاد الاجتماع التأسيسي لفرع الحركة بالمهرة ويشيد بدور أبنائها النضالي

> الضالع «الأيام» خاص:

> حيا الأخ صلاح قائد الشنفرة، رئيس الهيئة العليا رئيس اللجنة التنفيذية لحركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) أبناء المهرة، مشيدا بدورهم الفاعل في حركة النضال السلمي الجنوبي.

ورد ذلك في رسالة تأييد ومباركة وجهها أمس بمناسبة انعقاد الاجتماع التأسيسي لفرع (نجاح) بمحافظة المهرة.. جاء فيها:«إننا في الهيئة العليا للنضال السلمي (نجاح) وباسمي وباسم اللجنة التنفيذية للحركة قد تابعنا باهتمام الاجتماع التاريخي المهم والحاسم لأبناء المهرة الأوفياء والأبطال حيث تم اختيار وتكليف الأخ المناضل سعيد محمد سعدان، الأمين العام السابق لفرع الحركة بمحافظة المهرة رئيسا لحركة النضال السلمي (نجاح) بالمحافظة في اجتماع حضره الأخ د.سالم علي القميري، عضو اللجنة التنفيذية العليا عضو السكرتارية بمحافظة المهرة وممثلو هيئات المديريات وكافة أعضاء المجلس المركزي من أبناء المهرة والشخصيات الاجتماعية والسياسية والمناضلين.

لقد عقد هذا الاجتماع العام تحت الشعار الذي انعقد تحته المؤتمر العام الأول للحركة في محافظة الضالع وكان أبناء المهرة جنبا إلى جنب مع تشكيل فرع للمجلس الوطني للنضال السلمي (مركز الشهيد طاهر البازلخوانهم أبناء الجنوب قد شكلوا لوحة جميلة تبرز ملامح المستقبل المنشود بإذن الله في هدف واضح. مرة أخرى اهنئكم يا ابناء المهرة بهذا الانجاز الرائع وحسن الاختيار لشخص عرفناه خلال فترة المؤتمر، حيث ترأس وفد المهرة وعبر عنهم وكان محل حب وتقدير الجميع انه الاخ المناضل سعيد سعدان”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى