33 مليون ريال لجمعيتي لودية وجبال القضاة بالشعيب

> الضالع «الأيام» خاص:

> اعتمد أمس الأول مشروع إدارة موارد المجتمع بالضالع مبلغ 33 مليون ريال كموازنة سنوية لجمعيتي لودية وجبل القضاة في الشعيب، منها 24 مليونا لجمعية لودية و8 ملايين و835 ألف و165 ريال لجمعية أبناء جبل القضاة.

وفي لقاء لإدارة المشروع بقيادة السلطة المحلية ورؤساء الجمعيات الخيرية في الشعيب أثنى مدير عام المديرية الأخ يحيى عبيد المفلحي على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع في سبيل تحسين الوضع المعيشي للمجتمع المحلي وتنمية موارده، وذلك من خلال الخطوات العملية المنفذة من جهة المشروع في جمعية بني مسلم العام المنصرم.

من جانبه أكد الأخ نبيل العفيف رئيس مكون بناء القدرات الذاتية أن «اللقاء يأتي كثمرة للجهود المشتركة من الجمعيات الخيرية وفريق التحضير اللذين قاما بخطوات عديدة أساسها التكامل ابتداء بمذكرة التفاهم مرورا بالتدريب وعمل التقنيات والتخطيط بالمشاركة وصولا لإنجاز الخطة العامة والخطة السنوية للجمعيتين، التي عقد اللقاء لمناقشتها وإقرارها بشكل نهائي مع السلطة المحلية لتكون ملزمة التنفيذ».

المهندس ياسين العماري رئيس فريق التحضير الاجتماعي أوضح بدوره أن «الموازنة المعتمدة للجمعيتين موزعة على جمعية لودية، 24 مليونا من هذا المبلغ 4.800.000 مليون للنساء، فيما جمعية جبل القضاة اعتمد لها مبلغ 8 مليون و835 ألف و165 ريال، خصص منه مبلغ 1.767.033 ريال للنساء.

والخطة المصادق عليها من المجلس المحلي في المديرية تشمل عدة أنشطة كالتدريب ومياه الشرب والطرق والنحل والثروة الحيوانية، وبناء على الأولوية والاحتياج المحددين من الأهالي في الخطة السنوية المشاركين فيها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى