جموع غفيرة من أبناء ردفان تشارك في تأبين الفقيد التربوي سعيد صالح الدباني

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي

> توافد صباح أمس إلى مديرية حالمين محافظة لحج عدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والتربوية وقيادات السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية بمديريات ردفان والضالع.

للمشاركة في تأبين الفقيد التربوي الأستاذ سعيد صالح قاسم الدباني، الذي أقيم في ساحة مدرسة حالمين النموذجية، التي أطلق عليها اسم الفقيد تقديرا لدوره في خدمة العمل التربوي والتعليمي, كان في مقدمة المشاركين الإخوة د ناصر الخبجي عضو مجلس النواب والسفير قاسم عسكر جبران وخالد عبدالله مطلق مدير عام مديرية حالمين وقاسم عبدالرحمن شائف مدير عام درفان وحسين صالح راشد مدير عام حبيل جبر ومحمد بن محمد عبده مدير عام الملاح وعبدالخالق محمد مرشد مدير عام الشؤون القانونية بمحافظة الضالع وعبدالجليل محمد جبران عضو محلي المحافظة وناجي أحمد محسن مدير مكتب التربية والتعليم بحالمين وبالليل راجح حسن مدير تربية حبيل جبر وعبدالحميد طالب سكرتير منظمة الاشتراكي بالضالع ومحمود عبدالله محسن عضو اللجنة المركزية والمقدم فضل محمد البحيري نائب مدير أمن حاملين ومساعد علي قاسم عضو لجنة الحوار ود.عبده يحيى الدباني ومدراء كافة مدارس المديرية والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية.

ألقيت في التأبين الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم العديد من الكلمات، بدأها الأخ ناجي أحمد محسن مدير مكتب التربية، ثم كلمة اللجنة التحضيرية لحفل التأبين، وكلمة عن أسرة الفقيد ألقاها شقيقه سنان صالح قاسم، وكلمة السلطة المحلية ألقاها الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية، وتحدث في الحفل كذلك الأخ حسين صالح راشد مدير عام حبيل جبر.. كما ألقيت في الحفل كلمات من قبل د.عبده يحيى الدباني، ونبيل عبدالكريم الضحاك، تطرقت في مجملها إلى الحديث عن شخصية الفقيد التي جمعت بين الأخلاق الرفيعة والصفات الحميدة وعلاقاته مع الآخرين وإخلاصه وتفانيه في عمله التربوي، إضافة إلى إسهاماته المتواصلة في عمل الخير.

كما تم في الحفل توزيع كتاب تم إعداده للمناسبة، حمل بين طياته العديد من الكلمات والقصائد الشعرية لزملاء وأصدقاء الفقيد، حمل عنوان (الفقيد سعيد صالح قاسم الدباني.. سيرة عطاء ووفاء على طريق الخلود).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى