هيئة النضال السلمي بمكيراس تقر تشكيل فروع لها بمراكز المديرية

> مكيراس «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة حركة النضال السلمي بمديرية مكيراس أمس اجتماعا لها برئاسة الشيخ أحمد محمد المصيادي وبحضور الأخ أحمد صالح القنع المسول الاعلامي لهيئة النضال السلمي بابين والأستاذ علي محمد العاقل عضو لجنة مركزية الحزب الاشتراكي اليمني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والنشطاء بمديرية مكيراس.

وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون جملة من القضايا المتعلقة بالحراك السلمي الجنوبي والقرارات الصادرة عن الدورة الأولى للمؤتمر الأول لهيئة حركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) وكيفية العمل على تنفيذها.

وأقر الحاضرون تشكيل فروع لهيئة حركة النضال السلمي في المراكز والقرى التابعة للمديرية وتوسيع العمل التنظيمي والجماهيري ليشمل كافة شرائح المجتمع في المديرية.

وبارك الحاضرون تشكيل فرع للهيئة في منطقتي شرحان وآل مرزوق بمكيراس، داعين إلى ضرورة العمل لدى المراكز والمناطق الأخرى في المديرية لتشكيل فروع مماثلة للهيئة.

كما أقر الحاضرون إضافة منصب نائب رئيس للهيئة الأساسية في مديرية مكيراس وتم اختيار الأخ أحمد محمد دهمة لهذا المنصب، كما جرى اختيار الأخ أحمد محمد سالم السيد مسئولا للدائرة الإعلامية والأخ محمد أحمد الوحيشي مسئولا للحقوق والحريات، وكذا إضافة أعضاء جدد إلى قوام السكرتارية.

وجدد الحاضرون إعلان تضامنهم المطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها ومع السجين ظلما وعدوانا أحمد عمر العبادي المرقشي ومع كافة المعتقلين على ذمة الحراك الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى