إشهار المجلس الوطني بمركز الشهيد العميد علي قائد المعكر بالأزارق

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد مساء أمس الاجتماع التأسيسي لإشهار المجلس الوطني بمركز الشهيد علي قائد المعكر في منطقة حورة بمديرية الأزارق محافظة الضالع.

وفي الاجتماع الذي أشرف عليه الناشط السياسي أمين محمد عمر عضو المجلس الوطني بالمحافظة تطرق الحضور في كلماتهم إلى دور ومواقف الشهيد المناضل علي قائد المعكر الرافضة لأساليب القمع والتهميش.

مؤكدين «أن مبادئ وقيم الشهيد ستظل حية فيهم ما بقوا أحياء، وأن كل قطرة دم سقطت من الشهيد وكل الشهداء ستظل أمانة في أعناق الجميع»، مشيرين إلى «أن تشكيل المجلس الوطني هنا يعتبر من المهام النضالية التي تؤكد على مواصلة النضال ووفاء للشهداء الأبطال».

وفي الاجتماع تم انتخاب هيئة قيادية للمجلس الوطني بمركز الشهيد العميد علي قائد مكون من: رشيد صالح حميد - رئيسا، عيدروس أحمد محمد - نائبا، أمجد أحمد عقلان - أمينا عاما، وانتخاب صالح حسين صالح - رئيسا لفرع اتحاد الشباب في مركز الشهيد.

وفي نهاية الاجتماع أقر المجتمعون تشكيل لجنة تحضيرية مكونة من: أحمد صالح قاسم - رئيسا، أمين محمد عمر - نائبا، هيثم علي قائد، رشيد صالح حيمد، أمين قائد الحاج، أمجد أحمد عقلان ومختار مثنى أحمد أعضاء.

وستقوم اللجنة بالتنسيق مع قيادة فرع المجلس الوطني في المديرية والمحافظة للتحضير والإعداد لإقامة فعالية جماهيرية تليق بأدوار ومواقف الشهيد علي قائد المعكر.

وفي الأخير أكد الحاضرون تضامنهم المطلق مع «الأيام» وناشريها لما تتعرض له من محاكمات غير قانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى