بعد سنوات من الجمود والفتور .. إعادة الروح للعلاقة بين كرة ساحل ووادي حضرموت

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> نجحت قيادتا فرعي اتحاد كرة القدم في ساحل ووادي حضرموت في إعادة الروح للجمود الكروي الذي شهدته العلاقة بين الأطر الرياضية في الساحل والوادي وخصوصا في كرة القدم لسنوات ماضية.

حيث شابت العلاقة بين الطرفين خلال الماضي حالة من الفتور والجمود خاصة بعد اعتماد فرعين لاتحاد الكرة في الساحل والوادي، وظل كل فرع ينظم بطولاته في إطار محيطه الجغرافي (الساحل) و(الوادي) وغابت البطولات التي تجمع ملعبي بارادم في المكلا وجواس في سيئون.

وحاليا يتواجد في المكلا وفد من فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت برئاسة الأخ هود باضاوي- أمين عام فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت تلبية للرغبة المشتركة من الطرفين لإعادة الروح لهذا الجمود وكسر حاجز النطاق الجغرافي للنشاط ليشمل المحافظة بشكل عام، وهو ما تطالب به الجماهير الرياضية في ساحل ووادي وصحراء حضرموت.

نقاشات الطرفين في فرعي اتحاد الكرة بساحل حضرموت برئاسة رئيسه درويش عبدالله سويد، ووفد فرع الاتحاد بالوادي برئاسة أمينه العام هود باضاوي أفضت إلى قطرة بداية الغيث، وهو التعاون بشكل أولي خلال الدوريين التنشيطيين اللذين يقيمهما فرع اتحاد الكرة في الساحل والوادي، حيث أكد الطرفان في تصريح لـ «الأيام الرياضي» أن فرعي الاتحاد اتفقا على أن يلعب بطل الدوري التنشيطي الذي اختتم أمس الأول في المكلا ونظمه فرع اتحاد الساحل وفاز ببطولته التضامن.

في حين يلعب الوصيف وهو المكلا في سيئون وعلى ملعب جواس مع بطل الدوري التنشيطي الذي ينظمه في وادي حضرموت فرع اتحاد الكرة بالوادي، وما تزال منافساته جارية ،فيما يغادر وصيف الوادي ليلعب مباراته مع بطل الساحل في المكلا، واتفق الطرفان على أن يلعب المباراة النهائية في مدينة سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى