مدير عام مديرية المعلا يحضر الطابور الصباحي لأفراد الأمن العام في قسم شرطة المعلا

> عدن «الأيام» خاص:

>
حضر صباح الأربعاء د.محمد حسن عبدالشيخ، مدير عام مديرية المعلا الطابور الصباحي لأفراد الأمن العام في قسم شرطة المعلا لتقديم التهاني لمدير وضابط وأفراد القسم بمناسبة حصول القسم على المركز الأول على مستوى أقسام شرطة المحافظة في الأداء الأمني والإداري للعام 2008م.

وخلال زيارته هذه تحدث الأخ مدير عام مديرية المعلا إلى العقيد صالح الفاطمي، مدير القسم والضباط وأفراد القسم قائلا:

«باسم المجلس المحلي لمديرية المعلا، يسعدني ويشرفني أن أشارك قيادة وأفراد القسم فرحتهم في تحقيقهم المركز الأول في الأداء الشرطوي الأمني والإداري الأمر الذي يعكس بحق مستوى الانضباط الإداري والأمني للأفراد والالتزام بالقوانين والنظم المنظمة لنشاط الشرطي وذلك للحد من مستوى المخالفات والجريمة».

كما تحدث العقيد الفاطمي فقال: «إنني أهنئ ضباط وأفراد القسم بهذا الشرف وذلك في إطار تفعيل التنافس الشرطوي بين أقسام شرطة المحافظة، وهي التجربة التي شرعت في إقرارها وتنفيذها إدارة أمن عدن ممثلة بالعميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، وهذه المنافسة ستعطي حافزا كبيرا من أجل تطوير الأداء الشرطوي والهادف إلى تحقيق السلم الاجتماعي وخدمة المجتمع».

رافق الأخ مدير عام مديرية المعلا العقيد ركن د.راشد سعيد قائد، مساعد مدير أمن عدن لشؤون الشرطة والأخ عبدالناصر العماد، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية والأخت فالنتيا عبدالكريم، عضو المجلس المحلي للمديرية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى