مهرجان يوم اليتيم العربي الأول بمودية

> مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة:

>
أقيم صباح أمس الأول بمدرسة الأقصى الأهلية بمدينة مودية محافظة أبين مهرجان يوم اليتيم العربي الأول الذي يصادف 2/4/2009، بإشراف قطاع كفالة ورعاية الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع أبين.

بحضور الأخوين عبدالله سعيد محمد عضو المجلس المحلي رئيس لجنة الخدمات بمحافظة أبين والشيخ أحمد عمر السقاف مشرف الأوقاف بمديرية مودية، وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

وفي الحفل ألقى الأستاذ عادل الفياض كلمة أوضح فيها دور الجمعية وما تقوم به من رعاية ودعم للأيتام في شتى المجالات المادية والمعنوية والتربوية والصحية.

ثم ألقى الشيخ أحمد عمر السقاف كلمة تطرق فيها إلى أهمية كفالة الأيتام، مذكرا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه: «أنا وكافل اليتم في الجنة كهاتين» وأشار إلى أصبعيه السبابة والوسطى.كما قام الأطفال بأداء عدد من الأناشيد، وتمثيلية عن دور اليتيم.

وفي ختام المهرجان قام الأخوان عبدالله سعيد محمد وعبدالله مشدود بتسليم الجوائز والشهادات التقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، وكذا تسليم شهادتين تقديريتين لـ «الأيام» ومحررها في مودية للجهد في تغطية الحفل. وطاف الحاضرون بأقسام المعرض الذي شاركت فيه عدد من مدارس المديرية بعرض عدد من اللوحات الحائطية والرسومات والفنون التشكيلية والنحت وعدد من الأعمال الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى