ضابط بمعسكر العند يطلق النار على مواطنين بلحج أحدهم إصابته خطيرة

> الحوطة «الأيام» خاص

> تعرض عصر أمس أربعة أشخاص لإصابات مختلفة أحدهم إصابته خطيرة جراء إطلاق عيارات نارية من مسدس أحد ضباط معسكر العند بمحافظة لحج.

وأصيب في هذا الحادث كل من بسام محمد سعيد الدرني من منطقة العند بعيار سكن في الصدر ومحمد ثابت حريري من منطقة الشقعة بشظايا في الصدر وأشرف محمد المنصوري من منطقة الشقعة بعيار أسفل القدم وأمجد محمد مندوق الشقعة بعيار اخترق فخذه.

وأفاد شهود عيان بأن الحادث وقع عند اتهام ضابط بمعسكر العند أحد المواطنين من أبناء المنطقة بالسرقة وقام بشهر مسدسه في وجهه ما أدى إلى تجمع وتجمهر المواطنين أمام الضابط الذي قام بإطلاق النار عشوائيا متسببا في إصابة اثنين منهم.

وقال الشهود إنه تم عقب ذلك نقل الضابط إلى مركز شرطة العند الذي تجمع أمام بوابته مرة أخرى عدد من المواطنين وقام أحد رجال الأمن بغرض تفريقهم بإطلاق الأعيرة النارية متسببا هو الآخر بإصابة اثنين آخرين جرى نقلهما إلى المستشفى ابن خلدون بالحوطة.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مع المقدم محسن الحميدي، مدير البحث الجنائي بأمن مديرية تبن، ذكر أنه «بناء على توجيهات مدير أمن المحافظة العميد أحمد صالح عمير ومدير أمن المديرية توجهنا إلى المنطقة حيث اتضح من خلال التحقيقات الأولية أن أسباب الحادثة تعود لسوء تفاهم ومشادة كلامية نشبت بين أحد ضباط معسكر العند وعدد من المواطنين من أبناء المنطقة نتج عنه عملية إطلاق نار أصيب فيها بعض المواطنين بإصابات مختلفة».

وقال المقدم الحميدي إنه تم إلقاء القبض «على المتسببين في الحادث ويجري التحقيق معهم، وننوي إحالتهم إلى النيابة العامة فور الانتهاء من التحقيق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى