أب يطلق النار على حفلة نسائية بمناسبة عقد قران ابنته في دمت

> دمت «الأيام» خاص:

> اقتحم شخص حفلة نسائية كانت تقام عصر أمس داخل منزله بقرية الجعيفري بمديرية دمت محافظة الضالع وأطلق نيران سلاحه الآلي على النساء والفتيات المحتفلات.

وأفادت «الأيام» مصادر محلية بأن شخصا يدعى حمود أحمد عبيد اقتحم موقع حفلة نسائية بمناسبة عقد قران إحدى بناته وأطلق النار عشوائيا على فتيات كن يشاركن ابنته فرحتها بحجة أن الأغاني التي كن يرددنها أزعجته أثناء جلوسه في غرفة مجاورة بالمنزل.

وأوضحت المصادر أنه على الرغم من أن الفتيات حاولن إثر ذلك الهروب في اتجاهات مختلفة بحثا عن ملجأ للنجاة إلا أنه ظل يلاحقهن واحدة إثر أخرى إلى خارج

المنزل بإطلاق النار عليهن، ما أدى إلى إصابة 4 فتيات بينهن اثنتان من بناته. مشيرة إلى أن فتاتين من المجني عليهن توفيتا في الطريق أثناء نقلهما إلى المستشفى وهما ابنته صابرين حمود البالغة 15 عاما من العمر وابنة جاره سماح مسعد النجار البالغة 20 عاما من العمر، فيما أصيبت في الحادث ابنته الأخرى وتدعى ريم حمود البالغة 10 سنوات من العمر وفتاة تدعى خلود عبدالله أحمد الجرادي (15عاما)، أما العروس فقد تمكنت من النجاة بعد أن احتضنت اثنين من إخوتها الصغار وفرت بهما إلى إحدى الغرف المجاورة أثناء قيام والدها بإطلاق النار في اتجاهات مختلفة حتى أفرغ مخزن سلاحه من الأعيرة النارية.

وأفادت المصادر المحلية بأن الجاني يعاني حالة نفسية وانزواء منذ مدة من جراء ما وصفته بتعاطي المنشطات وحبوب مخدرة (ديزبام)، وقد وقع الحادث قبل أسبوعين من زفاف ابنته.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية بدمت القبض على الجاني وأودعته سجن المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى