سلام الغرفة يقنص فوزا صعبا من كفاح ميفعة ويواصل المنافسة للتأهل

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
قاد مهاجم سلام الغرفة فهمي البرقي فريقه الى فوز صعب على الكفاح حينما سجل هدف الفوز في د.85 في اللقاء الذي جمعهما عصر امس في دوري الثانية على ملعب عتق.

المباراة بدأت سريعة من الفريقين لكونها لا تقبل القسمة على اثنين ولكون الفريقين يطمحان الى الفوز فسلام الغرفة يريد المنافسة برصيد 24 نقطة ويحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى والكفاح يحتل المركز قبل الاخير بـ 10 نقاط .

وبدأ الفريقان يهاجمان بغية ادراك هدف ولعب أول كرة خطيرة لسلام الغرفة عبدالله خميس اعتلت العارضة ولعب محترف الكفاح اوتيس دنيال كرة صاروخية مرقت بجانب حارس السلام .. وقد لعب الفريقان بحذر دفاعي شديد وتحصل الفريقان على بعض الكرات الخطيرة .

ولكن لم يستفيدا منها وأصيب لاعب السلام ماجد سالم واستبدل باللاعب يعقوب سعد لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

شوط الفرص الضائعة والهدف

في الشوط الثاني بدأ الكفاح مهاجما وقد تم اشراك اللاعب عبدالحكيم قبع في الوسط مما زادت خطورة الكفاح ولعب أياد صالح كرة مقشرة داخل منطقة جزاء السلام تابعها المحترف النيجيري سلطان ليلعبها صاروخية تصدى لها ببراعة حارس السلام سعيد أمان محولا إياها الى ركنية في د/23 .

ومن كرة تابعها المحترف سلطان لكنه لعبها بشكل غريب والمرمى خال أمامه ولعب اياد صالح كرة ذهبية برأسه أنقذها قائم المرمى وقد شهدت المباراة تنافسا هجوميا بين الفريقين المتنافسين على نقاط المباراة لكن الخبرة مالت للسلام لانتشارهم السريع مع الهجمات المرتدة ليسجل فهمي البرقي في د/39 هدف الفوز للسلام .

وأهدر في د/40 لاعب الكفاح اياد صالح كرة خطيرة في د 18 ليحقق السلام الفوز الصعب بهدف وحيد ليواصل منافسته على التأهل للاولى.

أدار المباراة نبيل الضبعي وساعده علي احمد العنبري ومبروك قرابش وعبدالله ثعلب رابعا وراقبها من الإتحاد العام صالح الحميد.

حضر المباراة الاخوة مهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بشبوة والكابتن علي الحرملي من اتحاد كرة القدم وأمين باقادر رئيس نادي الكفاح الرياضي الثقافي الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى