تشكيل حركة هيئة النضال (نجاح) في منطقة حوادد بالشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عقد لقاء موسع أمس في منطقة حوادد بمديرية الشعيب محافظة الضالع حضره عدد من النشطاء السياسيين وعدد من أعضاء سكرتارية الهيئة في المديرية ورؤساء فروع الهيئة في عدد من مناطق ومراكز وقرى الشعيب.

وفي الاجتماع الذي أشرف عليه الشيخ عبدالرب علي حسين شيخ المنطقة وعبدالحكيم الأسد عضو سكرتارية الهيئة في المديرية، وبعد نقاش امتاز بالشفافية والمصداقية والمسئولية لكثير من القضايا على صعيد المحافظات الجنوبية وتحديدا وضع النضال السلمي، تم انتخاب قيادة الهيئة في المنطقة التي تكونت من الإخوة: ياسين محمد قحطان - رئيسا، محسن علي سالم - نائبا، محمد أحمد الأسد - أمينا عاما، ناجي محمد محسن - دائرة المتقاعدين، خالد محسن علي - الدائرة الثقافية، علي قائد سعيد - دائرة الشباب، عبدالعزيز طاهر جعوال - الدائرة التنظيمية، توفيق منصر قحطان - دائرة التصالح والتسامح.

وأقر المشاركون على ضرورة مواصلة واستمرار النضال السلمي حتى تتحقق كافة الأهداف والغايات التي يتطلع إليها بشوق كل أبناء الجنوب.

وأدانوا الحملة الشرسة التي تتعرض لها صحيفة «الأيام» والتضامن مع أسر شهداء وجرحى النضال السلمي، معلنين تضامنهم مع المناضل أحمد عمر المرقشي المسجون ظلما وعدوانا في سجون صنعاء من دون ذنب ومحاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى