لجنة متابعة أراضي الرجاع: مساحة المنطقة الصناعية المتفق عليها في أرضنا 4×7 وليس 10×10

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام»تعقيبا من لجنة متابعة أراضي منطقة الرجاع بطور الباحة محافظة لحج، جاء فيه: «طالعتنا «الأيام» في عددها (5687) الصادر في 4/4/2009م خبرا بعنوان (محافظ لحج يتفقد النواة الأولى للمنطقة الصناعية بالرجاع).. وعملا بحق الرد نوضح الآتي:

«إننا نحن لجنة متابعة أراضي الرجاع الموقعين أدناه أولا نشكر الأخ محافظ لحج على نزوله لتفقد النواة الأولى للمنطقة الصناعية بالرجاع، وإننا نرحب بالاستثمار في أراضينا، ونشكره على كل ما أبداه من اهتمام بأبناء الصبيحة بشكل عام وأبناء الرجاع بشكل خاص.. لكن نود التوضيح أن ماورد في الخبر من أن مساحة المنطقة الصناعة المتفق عليها 10×10كم2، ليست هي المساحة المتفق عليها معنا من قبل، وإننا نستنكر ونعترض على ذلك، لأنه فيما سبق تم الاتفاق معنا أن المساحة 7×4 كم2 فقط، لأن ما بعد ذلك يمس مصالح المنطقة ومراعيها وأراضي أبنائها التي لهم فيها مصالح خاصة.. وإننا نحن أبناء منطقة الرجاع نستنكر هذا الإجراء الذي تم في تحديد المساحة (10×10) دون علمنا الذي تفاجأنا به عند قراءتنا الخبر، ونؤكد أننا لن نتنازل عن حقنا مهما كان لأن ما بعد مساحة 4×7 يعد تعديا على أراضينا ومراعينا التي فيها مصالحنا ومصالح المنطقة ككل، علما أنه بعد الجلوس مع الجهات المختصة تنازلنا عن بعض أرضنا لأجل الاستثمار وهي المساحة التي تم الاتفاق عليها (7×4) فقط».

وحصلت «الأيام» على أسماء لجنة متابعة أراضي الرجاع الممثلين من قبل كافة أبناء الرجاع وهم: ياسر محمد أحمد صالح، سالم أحمد عبد الحكل، عبدالرحمن فضل صالح الطيار، صالح علي زعل (جريون)، سعيد مجعلي، عياش محمد صالح، هاشم محمد صالح، فضل محمد أحمد صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى