محافظ أبين في لقائه الكوادر والشخصيات والمشايخ:السلطة المحلية معنية بتقييم الحملة الأمنية ونرفض أي سلوك شائن

> زنجبار «الأيام»خاص

> التقى المهندس أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين بحضور الشيخ فضل محمد عيدروس العفيفي شيخ يافع عضو مجلس الشورى والأخ محمد علي صالح الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأبين صباح أمس بقاعة المكتب التنفيذي كوادر ومشايخ وشخصيات اجتماعية من أبناء يافع.

جرى خلال اللقاء إطلاع الحاضرين على نتائج الحملة الأمنية العسكرية في مدينة جعار، وقد عبر الأخ المحافظ عن ارتياحه لما تم تحقيقه حتى الآن والموقف المسئول والواعي الذي اطلعت به الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والكوادر، والتعاون الذي أبدته تلك الشخصيات مع أجهزة السلطة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية في المحافظة ستعطي كامل اهتمامها لهذه القضية، وهي معنية بتقييم نتائج الحملة الأمنية أولا بأول، مثمنا جهود الأخ وزير الدفاع والأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأعلن الحاضرون في اللقاء تأييدهم للإجراءات الأمنية في مدينة جعار، مطالبين بضرورة استمرار تلك الإجراءات إلى أن يتم القبض على كل من قاموا بالإساءة إلى السكينة العامة وحاولوا زعزعة الأمن.

وأكد الحاضرون على ضرورة منع حمل السلاح نهائيا في مدينة جعار، باعتبارها كبرى مدن أبين، ويسري عليها ما يسري على عاصمة أية محافظة، إضافة إلى ما تمثله خنفر ومدينة جعار من نشاط تجاري واستثماري.

وطالبوا السلطة المحلية بضمان عودة المرافق العامة لتقديم خدماتها للمواطنين، ومنها مركز البريد العام والمحكمة الجزائية بجعار، والاهتمام بأوضاع التهخطيط الحضري والنظافة العامة، مع التسريع بمشروع المياه والصرف الصحي بمدينتي جعار وزنجبار.

إلى ذلك عبر الأخ محمد علي الشدادي نائب رئيس مجلس النواب في اتصال مع «الأيام»عن تأييده وتقديره للإجـراءات الأمنية في مدينة جعار، باعـتبار أن علـى الدولـة حـماية المواطنـين والممتلكات العامـة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى